"سامسونج" وشركة أبناء حكمت ياسين تطلقان الحملة الصيفية

عمان- أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وشركة أبناء حكمت ياسين؛ وكلاء الأجهزة المنزلية لسامسونج الكترونيكس في الأردن، عن حملتهما الصيفية للمقبلين على الزواج هذا العام.اضافة اعلان
وتوفر الحملة التي ستستمر حتى يوم غد، التي أطلقتها كل من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة أبناء حكمت ياسين، العديد من العروض على الأجهزة الكهربائية والمعدات المنزلية. وتمكنهم من المشاركة بالسحب الذي سوف يجرى في نهاية الحملة للفوز بست رحلات شهر عسل إلى تركيا.
وعلق السيد سانغ سوك روه؛ رئيس سامسونج المشرق العربي، قائلا: "تقوم الحملة بطرح مجموعة من أحدث الأجهزة الكهربائية والمنزلية من منتجات سامسونج الكترونيكس التي تتناسب مع خيارات المقبلين على الزواج، الذين يبحثون عن أحدث التقنيات، وبأسعار مناسبة، لنمنحهم الفرصة بالفوز بست رحلات رائعة إلى تركيا".
وقال السيد عدلي ياسين؛ المدير العام لمجموعة ياسين: "نحن فخورون بحملتنا التي لاقت صدى واسعا ومشاركة كبيرة من المقبلين على الزواج المشاركين في حملتنا لنقدم لهم أفضل العروض على الأجهزة الكهربائية والمعدات المنزلية، ونتطلع قدما للإعلان عن الفائزين في الحملة".
كما تهدف الحملة إلى تسهيل الخيارات على الخاطبين المقبلين على الزواج ومنحهم مجموعة واسعة من الخيارات التي تضم العديد من الأجهزة المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلي وأسعارها في متناول الجميع.