"سامسونج" و"UPB" تطلقان أحدث أجهزة التكييف للعام 2016


عمّان– أطلقت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وشركة الأعمال الريادية المتحدة "UPB"، في حفل أقيم في فندق فور سيزونز عمان أحدث أجهزة سامسونج في مجال التكييف بحضور ممثلي المكاتب الهندسية والمقاولين. اضافة اعلان
وعرفت سامسونج من خلال جناح أعد خصيصاً بأحدث أجهزة التكييف للعام 2016 والتي شملت وحدة تدفق الهواء كاسيت 360، وحدة التبريد بالمياه (DVM Chiller)، الجيل الجديد من وحدات (DVM S) بقوة 30 حصانا، ووحدة VRF  بالدفع الجانبي (الهواء المكثف) (DVM S Eco)  بقوة 14 حصانا.
فيما قال السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي خلال حفل الاطلاق: " تواصل سامسونج ريادتها في مجال أجهزة التكييف في السوق المحلية والعالمية وذلك من خلال تقديمها لمجموعتها الخاصة للعام 2016 والتي تعد أنظمة شاملة ومبتكرة، وتضيف مزايا مطورة لزيادة كفاءة استخدام الطاقة والأداء والحماية من ملوثات الهواء". 
وعبر سمير خوري، المدير العام لشركة الأعمال الريادية المتحدة UPB عن اعتزازه بالشراكة مع سامسونج قائلاً: "نفخر بكوننا ممثلي سامسونج في السوق الأردني، ونحن على ثقة بما سنقدمة للسوق من منتجات وأجهزة تتوائم مع احتياجات المختلفة للشركات والأفراد أيضاً".
واختتمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حفل الإطلاق مأدبة عشاء، تخللتها العروض الفنية من قبل الفنانة ليلى صباغ وفرقتها الموسيقية.
وتتميز منتجات سامسونج الكترونيكس في مجال التكييف بتصميمها الفريد، كفائتها في التبريد وقدرتها على توفير الطاقة، حيث يأتي الإبتكار الجديد كاسيت 360 بتصميم مبتكر يضمن أعلى معايير كفاءة تدفق الهواء، إذ تعمل المروحة الفريدة على توجيه الهواء لتشكيل تدفق أفقي بالكامل، لتولّد بذلك طبقات من الهواء البارد. فيما تجمع وحدة 360 كاسيتا بين الأداء العالي والتصميم الأنيق، مما يجعلها تلائم جميع المساحات. كما يمكن أيضاً اختيار إضافة تقنية (Samsung Virus Doctor) للقضاء على الفيروسات والحد من الغبار، الملوثات المحمولة جواً، المواد المسببة للحساسية، البكتيريا والفيروسات.