سامي جرار رئيساً تنفيذياً للشركة الأردنية للألياف الضوئية

عمّان - أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية للألياف الضوئية (FiberTech)، السيد عثمان محمد علي بدير، عن تعيين المهندس سامي غازي جرّار رئيساً تنفيذياً للشركة التي بدأت نشاطها رسميا في تشرين الأول العام الماضي برأسمال 40 مليون دينار، وذلك اعتباراً من 1 حزيران 2020.
وشغل جرّار سابقاً منصب رئيس دائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية ومساعداً للمدير العام في شركة أمنية للهواتف المتنقلة منذ العام 2004، حيث لعب أدواراً فاعلة في بناء القدرات الذاتية للشركة وإدارة المبادرات الخاصة بالموارد البشرية في الشركة، والتي ساهمت بشكل ملموس في تدعيم استراتيجية الشركة وإنجاح أعمالها.
وخلال فترة إدارته حصلت شركة أمنية على جائزة المبادرة العالمية لتمكين الإبداع عبر الممارسات المتعلقة برأس المال البشري واستقطاب الكفاءات والمواهب، وذلك خلال المؤتمر العالمي للجمعية الدولية لمشغلي الهواتف الخلوية (GSMA) والذي عقد في برشلونة العام 2008.
يحمل جرّار شهادتي البكالوريوس والماجستير في هندسة أنظمة الكمبيوتر من كل من جامعتي "كينت" و"ويلز" في المملكة المتحدة، وتشرف في بداية مسيرته المهنية بالعمل مهندساً للشبكات في جهاز الأمن العام حيث أصبح مسؤولاً عن الأنظمة المعلوماتية للقيادة والسيطرة والإقامة والحدود، وحاز على شارة الكفاءة الفنية والإدارية. بعدها شغل جرّار مناصب عليا لدى شركات متخصصة في الاستشارات المؤسسية، حيث تولى إدارة حسابات عملاء من شركات متعددة الجنسيات وأخرى إقليمية كبرى تتخصص في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما عمل لفترة وجيزة في المجال الأكاديمي محاضراً زائراً.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الأردنية للألياف الضوئية(FiberTech)، السيد عصام بدير: "يسرّنا الإعلان عن تولي جرّار الرئاسة التنفيذية للشركة وأنا على ثقة بأنه سيستثمر مؤهلاته وخبراته المتنوعة في قيادة فريق العمل بنجاح، وتمكين الشركة من تحقيق الأهداف الطموحة التي أنشئت من أجلها، والتي من شأنها تغيير خريطة الإنترنت والربط الرقمي في الأردن".
من جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، جرّار بتعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة، وقال: "أنا على ثقة تامة بأن المهندس سامي جرّار بما عرفناه عنه من مثابرة وتميز سينجح في إدارة فايبرتك باتجاه تقديم خدمات متطورة ستسهم في دفع عجلة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خطوات نحو الأمام".

اضافة اعلان