"سانت أونوريه" تكرم صبا مبارك

دبي - قامت دار الساعات الفاخرة سانت أونوريه بتكريم سفيرة الماركة النجمة الشابة صبا مبارك وقد قام الرئيس التنفيذي لسانت أونوريه “أوليفيير  بيروليت” بإهداء النجمة المتألقة الإصدار المحدود لساعات سانت أونوريه النسائية وذلك على هامش احتفال الماركة بمرور 130 سنة على التأسيس والذي أقيم مؤخرا في مدينة دبي.اضافة اعلان
أعرب بيرولت عن بالغ سعادته بتألق النجمة الشابة صبا مبارك ودعمها الرائع لساعات سانت أونوريه النسائية الثمينة، فقد تألقت النجمة مؤخرا بأحدث إصدارات دار الساعات السويسرية.
ومنذ دخولها الأول للمنطقة تحقق إصدارات ساعات سانت أونوريه فرنسية الإيحاء والتي تتسم بالتصاميم الأنيقة المميزة والدقة السويسرية، تحقق نجاحات كبيرة على مستوى قطاع السلع الفاخرة في الشرق الأوسط.
تدرك سانت أونوريه الفرص الهائلة لمزيد من التوسع في المنطقة الكبرى التي تزخر بالاقتصادات القوية وتتسم بتنامي الإنفاق على السلع الفاخرة إلى جانب معدلات النمو الهائلة في السياحة ولذلك افتتحت العلامة مكتبا مؤسسيا جديدا في دبي لترسيخ تطورها أكثر. يقع المكتب الجديد في موقع استراتيجي في أبراج بحيرة الجميرا الراقية بدبي على مساحة 1000 قدم مربع وهو مركز عمليات العلامة الإقليمية سريعة النمو.