سان جيرمان يرصد 193 مليون يورو لضم نيمار

نجم برشلونة نيمار - (أ ف ب)
نجم برشلونة نيمار - (أ ف ب)

باريس - يخطط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى لتقديم عرض ضخم لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل 193 مليون يورو.

اضافة اعلان

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، استعدادا للموسم المقبل (2016-2017) وحتى يكون بديلًا للمهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المتوقع رحيله عن الفريق الباريسى فى نهاية الموسم.

وكيل أعمال نيمار يؤكد اهتمام سان جيرمان بضم اللاعب من جانبه، أكد وكيل أعمال نيمار، فاجنر ريبيرو، على اهتمام نادى باريس سان جيرمان بضم المهاجم البرازيلى فى الصيف، وأنه يضع على قائمة أولوياته، ولكن يعلم الفريق الباريسى صعوبة إتمام تلك الصفقة فى ظل رغبة نادى برشلونة بالإبقاء على المهاجم البرازيلى أحد أهم العناصر الأساسية فى صفوف البارسا، والذى يكون ثلاثى هجومى خطير مع زميله ليونيل ميسى ولويس سواريز.

عقد نيمار مع البارسا ينتهى فى 2018 وينتهى عقد نيمار مع برشلونة فى 2018، وحتى الآن لم يتخذ النادى الكتالونى أى خطوات بشأن التجديد رغم تأكيده فى أكثر من مناسبة أن الأمر محسوم مع اللاعب ويتبقى فقط خطوة التوقيع على العقود المتوقعة فى نهاية الموسم. ولم يكن نيمار اللاعب الوحيد على قائمة أولويات سان جيرمان الذى يستهدف استقطاب النجوم من أجل المنافسة بقوة فى دورى أبطال أوروبا، فقد ضمت قائمة اهتماماته أيضًا لاعبين مثل كريستيانو رونالو وجاريث بيل ثنائى ريال مدريد وميسى مهاجم برشلونة.