سان لورنثو يفشل في تحقيق الفوز وفرصة أمام بوكا للانفراد بالصدارة

الدوري الأرجنتيني

 بوينوس أيرس - فشل سان لورنثو في تحقيق الفوز على ملعب نيويلز أولد بويز في مباراة انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق، ليهدي شريكه في الصدارة بوكا جونيورز فرصة ذهبية للانفراد بالصدارة في حالة تحقيقه الفوز اليوم على ضيفه بيليث سارسفيلد في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمرحلة الذهاب لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا 2008".

اضافة اعلان

وحافظ سان لورنثو بهذه النتيجة على صدارة البطولة برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام تيجري الذي لحق به على القمة بعد تغلبه على ضيفه جودوي كروث بهدفين دون رد.

وفرط سان لورنثو في فوز محقق، بعد أن كان متقدمًا 2-0 في الشوط الأول، ثم 3-1 حتى قبل النهاية بـ 12 دقيقة.

أحرز أهداف الفريق الضيف بابلو باريينتوس (ق 7 و14) وأدريان جونثاليث (ق 66) بينما سجل أهداف الفريق المضيف كريستيان فابياني (ق 57) وليونيل بانخيوني (ق 78) وخيرمان ري (ق 85).

وأخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء مرتين في الشوط الثاني في وجه خوان مانويل توريس وخوان إنسورالدي مدافعي سان لورنثو ونيويلز على الترتيب.

ويحتل نيويلز المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وحافظ تيجري، الذي تحول بعد عام واحد من صعوده لدوري الدرجة الأولى إلى واحد من أكثر فرق البطولة ثباتًا في المستوى، على فرصه في نيل اللقب بفضل هدفين للاعبه مارتين موريل (ق 12 من ركلة جزاء و45).

وفشل لانوس صاحب المركز الرابع في الاقتراب أكثر من القمة بعد تعادله أمام ضيفه بانفيلد بهدف، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 25 نقطة.

وفي بقية المباريات، لعبت الأرض ضد أصحابها حيث خسر راسينج أمام ضيفه كولون بهدفين نظيفين، وخيمناسيا دي خوخوي أمام ضيفه أرسنال بهدف، وأوراكان أمام ضيفه روساريو بهدفين دون رد.

وأفلت خيمناسيا لابلاتا من مذبحة أصحاب الأرض وتغلب على ضيفه سان مارتين بهدف.