ستريتشكو يعيد ترتيب الاوراق قبل مواجهة ايران

ستريتشكو يعيد ترتيب الاوراق قبل مواجهة ايران
ستريتشكو يعيد ترتيب الاوراق قبل مواجهة ايران

 
 المنامة - أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم الكرواتي يوريسيتش ستريتشكو انه راض تماما عن أداء المنتخب خلال كأس الخليج السابعة عشرة التي اقيمت مؤخرا في الدوحة، مشيرا الى أنه سيعمل خلال الفترة الحالية على اعداده لمواجهة ايران في 9 شباط/فبراير في المنامة ضمن الدور الثاني الحاسم من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2006 في المانيا.

اضافة اعلان


 واعتبر ستريتشكو في مؤتمر صحافي ان سبب اخفاق منتخب البحرين في احراز اللقب الخليجي لاول مرة في تاريخه هو الاخطاء الدفاعية التي حصلت في المباراة ضد عمان في الدور نصف النهائي (2-3) وهذه الاخطاء كلفت المنتخب كثيرا.


 وفسر سبب عدم ظهور المنتخب البحريني بالمستوى المطلوب في تلك المباراة بعدم حصول اللاعبين على فترة راحة كافية بعد مباراة السعودية (3-0) والتي بذلوا خلالها كل طاقتهم حصلوا بعدها على راحة لمدة يومين فقط بخلاف المنتخب العماني الذي حصل على راحة ثلاثة ايام بالاضافة الى مباراته الاخيرة امام قطر والتي لم تكن هامة بالنسبة له واراح خلالها المدرب ميلان ماتشالا ابرز لاعبيه.


 وكان المنتخب البحريني حل ثالثا في "خليجي 17" بفوزه على الكويت (3-1)، فتعرض ستريشكو لانتقادات واسعة من قبل الصحافة والجماهير الغاضبة التي طالبت الاتحاد البحريني لكرة القدم بتنحيته من مهمته واقالته من الجهاز الفني للمنتخب قبل خوض الدور الثاني من التصفيات الاسيوية.


 واكد ستريتشكو ان تركيزه منصب هذه الفترة على اعداد الفريق محليا مع المجموعة الموجودة من اللاعبين في الدوري المحلي اثر غياب 14 لاعبا لارتباطهم مع انديتهم في قطر والكويت، مشيرا الى ان المنتخب سيخوض مباراة ودية واحدة فقط قبل ملاقاة ايران وستكون مع منتخب النرويج في 25 الحالي في المنامة.


 واضاف ان اللاعبين الدوليين الموجودين في قطر والكويت سيلتحقون مع المنتخب قبل يومين من مباراة النرويج على ان يعودوا بعدها الى انديتهم ثم يلتحقون مرة اخرى مع المنتخب قبل ثلاثة ايام من مباراة ايران وذلك حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم