"سكاي لاين سوشي" يقيم معرضا للفنان عبده ناصيف

عمان- افتتح مطعم "سكاي لاين سوشي"، في الطابق الثالث عشر من فندق لاندمارك عمان، معرضا فنيا متميزا لأعمال الفنان الأردني مبتور اليد، عبده ناصيف، تحت رعاية الأميرة عالية الطباع؛ حيث ستبقى أعماله معروضة حتى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.اضافة اعلان
وستعرض خلال هذه الفترة إحدى وعشرون قطعة من أعمال الفنان ناصيف. كما استضاف مطعم سكاي لاين هذا المعرض كجزء من برنامج تحقيق الأمنيات الذي تبناه المطعم ضمن مسؤولياته المجتمعية، ومن خلال برنامج تحقيق الأمنيات الخاص به؛ حيث يقوم المطعم بتشجيع ضيوفه على تحقيق أمنيات مجتمعية مختلفة من خلال صناعة طائر ورقي باستخدام فن الأوريغامي. عند إنتاج 100 طائر ورقي يقوم المطعم بتحقيق أمنية واحدة. ومن الجدير بالذكر أن المطعم حقق سابقا أمنية أخرى لفتاة لاجئة من مخيم غزة للاجئين؛ حيث تبرع المطعم برسوم فصل جامعي لها.
ولد عبده ناصيف في إربد- الأردن العام 1978، ودرس التصميم الداخلي في جامعة اليرموك. عمل ناصيف في مجال التصميم لمدة عامين بعد تخرجه، ومن ثم قرر أن ينضم لصفوف الملكية الأردنية كمضيف جوي حتى يسافر حول العالم ويتعلم أشكالا مختلفة من الفن والثقافة. وفي العام 2012 تعرض عبده إلى حادث أليم فقد على إثره ذراعه اليسرى.
قرر ناصيف ألا يستسلم لليأس الذي أصابه بعد الحادث، وتبنى وسائل جديدة للتصميم مستغلا مواهبه، واكتشف الفنان عبده عندها شغفه للرسم وقدرته على إيصال رسائل إيجابية للعالم ليس من خلال الكلمة المكتوبة ولكن من خلال رسمه الخطوط والألوان. وبهذا يلهم عبده العديد ممن فقدوا أطرافهم ليتخطوا إعاقتهم ويعانقوا الحياة بكاملها، كما يقوم بتعليمهم تطبيق القدرات المختلفة بذراع واحدة مثل ربط شريط الحذاء أو قص الأظافر.