سلسلة "هواوي مايت 10" ترتقي بمفهوم الهواتف الذكية

عمان- تواصل "هواوي"؛ ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم، ابتكاراتها الفريدة من خلال كشف النقاب عن سلسلة "هواوي مايت 10" للهواتف فائقة الذكاء خلال فعالية مرموقة في دبي. وتشمل السلسة أجهزة هواوي مايت 10، وهواوي مايت 10 برو، وهواوي مايت 10 من تصميم "بورشه ديزاين"، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتوفير تجربةٍ في غاية السلاسة للعملاء.اضافة اعلان
ينفرد كل من "هواوي مايت 10" و"هواوي مايت 10 برو" بالقدرة على التعرّف على المأكولات والثلج والمساء كالعين   المجردة، ومن ثم يعمد بذكاء إلى ضبط واختيار الإعدادات المناسبة لمساعدة المستخدم على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتع السلسلة بخاصية التقريب الرقمي بين ست وعشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة "لايكا" الرائدة في صناعة الكاميرات.
أما بالنسبة للتصميم، فبخلاف التوجه السائد بين الشركات نحو إنتاج هواتف ذكية رقيقة وخفيفة الوزن بشاشات عرض كبيرة بدون إطار، تستوحي سلسلة "هواوي مايت 10" من الطابع الكلاسيكي لسلسلة مايت مع إضفاء ملامح تصميم جديدة لابتكار هوية فريدة تواكب احتياجات جيل جديد من العملاء.ومن ناحية أخرى، تتيح أجهزة السلسلة للمستخدمين تجربةً أكثر ذكاءً وسرعة لن تستغرق معها أكثر من بضع ثوان لتحميل والاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت بدقة 4K بالتوازي مع استخدام تطبيقاتك المفضلة.
فيما تسهم التقنية الذكية لتوفير الطاقة في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وإطالة العمر الافتراضي للبطارية. وتتجسد إحدى أبرز مزايا السلسلة في تقنية "هواوي" المتميزة للشحن فائق السرعة، ذلك أن شحن الهاتف لمدة 10 دقائق يزود البطارية بطاقة 20 %، بينما يكفل شحنه لمدة 30 دقيقة وصول طاقة البطارية إلى 58 %.