رياضة محلية

سلمان يطالب المحارمة بالصبر وعقد الزبون لم يصل والفيصلاوية يستبدلون الفندق

أخبار النجوم


 


خالد الخطاطبة


عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “اخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


الدميري يغيب أسبوعا


سيغيب مدافع فريق نادي الوحدات لكرة القدم محمد الدميري عن فريقه لمدة اسبوع، وذلك بعد تجدد اصابته في القدم في التدريب الذي جرى اول من امس، حيث اضطر اللاعب الى مغادرة الملعب، والتوجه الى المستشفى في اليوم التالي.


وكان اللاعب عانى مؤخرا من اصابة في قدمه ابعدته عن عدد من مباريات الفريق، قبل ان يعود ومن ثم الابتعاد اعتبارا من يوم اول من امس ولمدة اسبوع تقريبا.


الزبون يطالب ناديه برفع عقد احترافه للاتحاد


يواصل مهاجم فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم انس الزبون مطالبة لادارة ناديه برفع عقد احترافه الى اتحاد كرة القدم، بعد تأخر النادي في ارساله حتى الآن بعكس جميع اللاعبين الذين تم رفع عقود احترافهم رسميا.


ولم تفصح الإدارة حتى الآن عن اسباب عدم رفع العقد للاتحاد، ولكن تكهنات داخل النادي تشير الى ان عدد من اعضاء الادارة غير راضين بشكل كامل عن قيمة العقد التي اعتبروها مرتفعة بعض الشيء، مقارنة بلاعبي الفريق الآخرين.


وينص عقد الزبون الذي وقعه لمدة 3 سنوات على تقاضيه مبلغ 10 آلاف دينار سنويا، وراتب شهري مقداره 700 دينار.


لاعبو الجزيرة يعودون مقابل الوعود


عاد لاعبو فريق نادي الجزيرة لكرة القدم للتدريبات بعد اجتماع مع الادارة اول من امس، اسفر عن ثني اللاعبين عن الاحتجاب عن التدريبات، مقابل وعود الادارة بصرف مستحقات اللاعبين الشهرية خلال الايام القليلة المقبلة.


ووفق قائد فريق الجزيرة ابراهيم سعدي الذي كان يتحدث لـ”الغد”، فقد جرى اجتماع بين الادارة واللاعبين في الملعب قبل تدريب اول من امس، وتمت فيه مناقشة اسباب احتجابإبراهيم سعدي يؤكد إيقاف إضراب لاعبي الجزيرة - (الغد) عدد كبير من اللاعبين عن تدريب يوم الاثنين الماضي، احتجاجا على تأخر مصروفاتهم المالية.


وأكد سعدي أن اللاعبين أبدوا تفهما لوجهة نظر الادارة المتمثلة بشح الموارد المالية ليس لنادي الجزيرة فقط بل لجميع الاندية، الامر الذي دفعهم للعودة الى التدريبات بحثا عن تحقيق نتائج جيدة.


مدرب الوحدات يطلب من المحارمة الصبر


طلب مدرب فريق نادي الوحدات اكرم سلمان من لاعب فريقه الكروي محمد المحارمة الصبر في البقاء جالسا على المدرجات، او البحث عن ناد آخر يستطيع اللاعب اللعب فيه والمشاركة كلاعب اساسي.


وجاء كلام سلمان هذا ردا على اللاعب الذي تحدث مع المدرب عن الاسباب التي تدفعه لابقائه على مقاعد البدلاء او المدرجات، رغم اجتهاده في التمارين، ومستواه الجديد الذي قدمه خلال الفترة التي لعب فيها.


وبحسب المعلومات فان المحارمة فوجئ برد سلمان الذي أبلغه ان مركز الظهير الايمن في الوحدات يتواجد فيه ثلاثة لاعبين متميزين، حيث يشغله حاليا فادي شاهين، وفي حال غيابه يمكن اشراك فيصل ابراهيم اضافة الى عامر ذيب، الامر الذي يمنعه من اشراك المحارمة في المباريات.


وطلب المدرب من اللاعب ان يبحث عن ناد آخر اذا كان هذا الموضع هو “شغله الشاغل”، مؤكدا له ان الجهاز الفني ينظر لمصلحة الفريق بحسب رؤيته وليس بحسب رؤية اللاعبين.


يشار الى ان المحارمة الذي ابلغ المدرب من استيائه لعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات، برز بشكل ملفت مع الوحدات في المباريات التي شارك بها، خاصة في بطولة درع الاتحاد.


لاعبو الوحدات يجبرون الفيصلاوية على تغيير الفندق


أجبر لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم نظراءهم في الفيصلي على تغيير الفندق الذي يفترض ان يعسكروا فيها امس، استعدادا لمباراة الفريقين التي تجري اليوم ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.


وتتلخص القصة بأن فريق الفيصلي اعتاد على اقامة معسكراته في الفندق الذي يقيم فيه مديره الفني نزار محروس، ولكن فريق الوحدات كان السباق في حجز غرف الفندق، ليتم الاعلان عن امتلاء جميع الغرف، وبالتالي اجبار الفيصلي للتوجه لفندق آخر لعدم وجود شواغر في الغرف داخل الفندق.


تشرين ومنتخب فلسطين يؤكدان طلب محترفي الجزيرة


 أكد مدير فريق الكرة في نادي الجزيرة لكرة القدم مازن الزغير ان فريق نادي تشرين السوري أبدى رغبته بضم المحترف السوري في صفوف الفريق معتز كيلوني، وذلك من خلال وكيل اعماله الذي طلب من الجزيرة السماح للاعب بالانتقال الى تشرين لمشاركته ما تبقى من الدوري السوري.


وأشار الزغير في رده على استفسارات “الغد” ان الجزيرة لم يبحث الامر بشكل نهائي، وانه طلب من وكيل اعمال اللاعب انتهاء مباراة الجزيرة والبقعة التي تجري يوم غد السبت للبت في الموضع بشكل نهائي.


كما كشف الزغير عن طلب آخر من المنتخب الفلسطيني لضم اللاعب فهد العتال لمشاركة منتخب بلاده في بطولة التحدي، حيث جاء هذا الطلب عن طريق مدرب منتخب فلسطين الذي طلب من الجزيرة تفريغ العتال، مشيرا الى ان النادي لم يبت في الموضوع بشكل نهائي، مؤكدا في نفس الوقت التعاون الكبير الذي يبديه الجزيرة مع المنتخب الفلسطيني.


كواليس النجوم


– مدير الكرة في نادي الجزيرة مازن الزغير والمدير الفني هشام عبدالمنعم، أوضحا ان سبب زيارتهما لوفد النادي الصفاقسي ليلة مباراة الفيصلي والفريق التونسي كان للالتقاء والسهر مع مدرب حراس مرمى الصفاقسي المصري حسن الشحاد الذي تربطه بهما علاقة مميزة منذ زمن.


– كشف مصدر في نادي الجزيرة ان المحترف معتز كيلوني تلقى عرضا للانضمام الى الفيصلي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي عن طريق احد وكلاء اللاعبين.. المصدر اشار الى انه وفي حال تمت الموافقة فان كيلوني ربما يلتحق بالفيصلي خلال شهر ايار (مايو) المقبل، بعد ان يكون انهى عقده مع الجزيرة وتشرين السوري في حال التحق بفريق تشرين.


– الجهاز الفني لفريق النادي الفيصلي التقى على انفراد مع عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق، وطلب منهم الشد من أزر زملائهم في المباريات المقبلة، خاصة في ظل  ضغط المنافسات في الفترة المقبلة.


– نادي شباب الحسين اقام للاعبي فريقه الكروي امس حفل غداء في النادي، وذلك لتحفيزهم على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الفريق التي جرت امس امام العربي بالدوري.


– حديث بين وكيلي اعمال لاعبين دار مؤخرا عن امكانية انتقال حارس مرمى فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم احمد عبدالستار الى النادي الفيصلي من اجل تعزيز هذا المركز الذي يتواجد فيه حاليا لؤي العمايرة الذي لا يوجد له بديل صاحب خبرة… الحديث دار خارج اطار ادارتي الناديين.


– مدرب ناد ممتاز لم يحصل على راتبه منذ 4 اشهر، غمرته السعادة عندما تم استدعاؤه لمنحه مستحقاته المالية، قبل ان يتفاجأ بأن الدفعة تبلغ فقط 500 دينار، علما ان راتبه الشهري 1200 دينار… رئيس النادي وعد المدرب بصرف مبلغ اكبر قريبا عند ورود مبالغ مالية لصندوق النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock