سمية الخشاب: الإنسان الناجح يتعرض للحسد

سمية الخشاب - (أرشيفية)
سمية الخشاب - (أرشيفية)

عمان-الغد- تعيش الفنانة المصرية سميّة الخشاب حالياً حالة من النشاط الفني المكثف، ولكن هل هذا الغياب كان نتيجة "الحسد" وبخاصة أنها لطالما أعلنت أنها محسودة؟اضافة اعلان
وعلقت الخشاب على هذا الأمر قائلة، وفق ما جاء على "ياهو مكتوب": "من الطبيعي لأيّ إنسان ناجح أن يتعرّض للحسد وبعض الأحقاد و"النفسنة" من قبل البعض، ولكني لا أعاني من فوبيا الحسد كما البعض؛ حيث إن هناك أشخاصاً يتحوّل الحسد بالنسبة إليهم إلى فوبيا. ولكن في النهاية الحسد مذكور في القرآن الكريم، ولذلك فأنا أؤمن به مثل غيري ولكن بدون أن يتحوّل الأمر إلى تخوّف من كل شيء".
وتابعت الخشاب أنها على العكس استفادت من الفترة الماضية بأن ترتب أهدافها بشكل أوضح وتفكر في خطواتها المقبلة، كما لم تغب عن جمهورها كثيراً؛ حيث شاركت في تجربة جديدة ألا وهي تقديم البرامج، بالإضافة أيضاً إلى تقديمها أكثر من أغنية على طريقة السنغل وشاركت في أوبريت غنائي، ولكن قد يكون الغياب عن السينما، وهو أمر لم يكن عليها وحدها بل على الكثير من الفنانين حيث قلّ الإنتاج السينمائي في السنوات القليلة الماضية نتيجة حالة الفوضى وما مرّت به مصر في الفترة الماضية ولكنها متفائلة بالفترة المقبلة.
أما بالنسبة لعودتها من خلال مسلسل "يا أنا يا انتي"، وهو بطولة مشتركة مع الفنانة فيفي عبده بدلاً من أن تعود بعمل بطولة مطلقة.
وتقول الخشاب "كنت أرتّب بالفعل لعمل بطولة مطلقة ولكني وجدت السيناريو مناسباً لبطولة مشتركة وكنت وفيفي منذ قدمنا "كيد النسا" نبحث عن عمل جديد يجمعنا ولكننا لم نجد العمل المناسب وتركنا الأمر إلى حين العثور على نص جيد. وعلى العكس فالأعمال التي يشارك فيها أكثر من نجم باتت تحقق نجاحاً أكبر وفي النهاية السيناريو هو الحكم".
وعن اختيارها لأدوارها، فتقول الخشاب "أحب العمل الذي يشكل لي حالة تحد ومنافسة لنفسي قبل أن يكون منافسة مع أي فنانة أخرى. أحب كثيراً أن أتحدى نفسي بأعمال مختلفة وجديدة لم أقدمها من قبل، ولذلك حرصت منذ البداية على أن أبتعد عن شخصية الفتاة الطيبة التي قدمتها في بعض المسلسلات، فلم أحب أن أحصر نفسي في نوعية معينة من الأدوار".