"سيتي مول" يطلق مسابقة تغيير الإطلالة "Fashion Makeover"

عمان- يعود “سيتي مول”، الوجهة المفضلة لإطلاق الموسم الثالث من مسابقة تغيير الإطلالة “Fashion Makeover” للإناث؛ حيث ستحظى الفائزة بالمسابقة بمظهر عصري وأنيق يتماشى وآخر صيحات الموضة.اضافة اعلان
وستحصل الفائزة على فرصة ذهبية للوصول إلى الإطلالة التي ترغب بتحقيقها بمساعدة خبراء في هذا المجال من مجلة U، وبرعاية العلامات التجارية العالمية Bebe وTom Tailor المتواجدة في المول لتضفي عنصراً جديداً لنوع الملابس الرسمية وغير الرسمية التي ترتديها الفائزة، لتطل بمظهر جديد وعصري في جميع المناسبات.
وسيتم اختيار الفائزة المحظوظة عشوائياً، لتشمل عملية تغيير إطلالتها القيام بجولة للتسوق داخل المول لاختيار أزياء وإكسسوارات تناسبها. وللحصول على المظهر المتكامل؛ سيتم الاهتمام بالنواحي كافة؛ حيث سيختار خبراء الشعر تسريحة الشعر الأنسب للفائزة لتشارك بإطلالتها الجديدة في جلسة تصوير خاصة بمجلة U لعددها المقبل.
في تعليقها على المسابقة، أعربت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في “سيتي مول” عن سعادتها بنجاح النسختين الأولى والثانية لمسابقة تغيير الإطلالة الخاصة بالإناث، وتطلّع المول لإبهاج فائزة جديدة في النسخة الثالثة. مشيدة بالإقبال الشديد من قِبل المشاركات اللاتي يرغبن بتغيير إطلالتهن.