"سيمنس" تنظم جولة إعلامية على مشاريعها في ألمانيا والنمسا

الوفد الاعلامي المشارك في الجولة - (من المصدر)
الوفد الاعلامي المشارك في الجولة - (من المصدر)

عمان - نظمت شركة سيمنس الألمانية جولة اعلامية خاصة بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا شملت مدينتي فرانكفورت وميونيخ الألمانيتين والعاصمة النمساوية فيينا.

اضافة اعلان

ومكنت الجولة الوفد الإعلامي من الاطلاع على آخر التطورات التي تقوم بها شركة سيمنس في مجال الطاقة الصناعة والتكنولوجيا والابتكار.

وزار الوفد الإعلامي في مدينة فرانكفورت الألمانية أكبر منشأ في العالم تابعة لشركة سيمنس تختص في مجال توليد الهيدروجين عبر دمج طاقة الرياح والماء حيث قدم مدير مشروع حديقة الطاقة Klaus Schiffer عرضا عن خطط الشركة في هذا المجال. وفي مدينة ميونيخ الالمانية اطلع الوفد الذي رافقه طيلة الجولة رئيس قسم العلاقات الإعلامية والاتصال لمنطقة الشرق الاوسط في الشركة تمارا حمدان على تقنيات الذكاء الاصطناعي والتوائم الرقمية وعلوم الروبوت وأنظمة القيادة الآلية للطائرات التي تقوم بها الشركة.

وقدم رئيس التكنولوجيا الرئيسية وتطبيقات تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والتقنيات المؤسيسة بشركة سيمنس Michael may عرضا حول ابتكارات ابتكارات الشركة في هذا المجال والرؤية المستقبلية للمكينة الالية. كما قدم رئيس مجموعة ابحاث الروبوت في إدارة الشركة Georg von Wichert نبذة عن انظمة التحكم والتشغيل الذاتي في تم استعراض لمعمل تقنيات المحاكاة الافتراضية والذي قدمه Wolfram Klein من ادارة سيمنس لأنظمة التصوير المقطعية.

وزار الوفد الاعلامي في مدنية ميونيخ معمل سيمنس لتكنولوجيا الطائرات الكهربائية وملعب "اليانز ارينا" وتم تقديم شرح لنظام التشغيل "مايندسفير" إضافة عقد لقاء مع رئيس القطاع التكنولوجي لشركة سيمنس Roland Busch الذي تحدث عن اخر تطورات الشركة في هذا المجال.

وفي العاصمة النمساوية فيينا كانت المحطة الأخيرة للوفد الإعلامي حيث ركزت على الصناعات التحويلية وقطاع النفط والغاز الطبيعي التابعة لشركة سيمنس. وخلال هذه الجولة رحب رئيس ادارة العمليات الصناعية والقوى المحركة في شركة سيمنس Bernhard kienlein بالوفد الصحافي في حين قدم رئيس قطاع الصناعات الدوائية في الشركة Martin Ramharter عرضا حول تقنيات التحول الرقمي والميكنة الآلية والعمليات الصناعية وتوجهات السوق.