شباب الأردن يضم الشيشاني والحموي وضوء أخضر لانتقال قصي والزبون يوقع للجليل

لاعب الاهلي محمد عمر -(الغد)
لاعب الاهلي محمد عمر -(الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الفيصلي يوافق على انتقال قصي
أعطى النادي الفيصلي الضوء الأخضر للاعبه قصي أبو عالية، للانتقال الى صفوف فريق اليرموك لكرة القدم، في حال توصل الأخير لاتفاق مع اللاعب على التفاصيل المالية. جاء ذلك خلال رد الفيصلي على طلب اليرموك بضم أبو عالية، حيث أبلغ الفيصلي أمس إدارة اليرموك بانه سيجلس مع اللاعب لتوقيع مخالصة بين الطرفين، في حال تم الاتفاق على كامل الأمور المالية المتعلقة بمستحقات اللاعب، على ان يقوم اليرموك بالاتفاق مع قصي على مطالبه المالية وتفاصيل العقد الأخرى.
وحاولت إدارة اليرموك أمس الاتصال مع أبو عالية لترتيب موعد للجلوس معه، وبحث مطالبه المالية أملا في التوصل الى اتفاق بشأن انتقاله رسميا. ويتوقع ان تفضي الساعات المقبلة عن خبر نهائي سواء بانتقال قصي أو بقائه في الفيصلي، حيث يعتمد ذلك على طبيعة المخالصة التي سيطرحها الفيصلي على اللاعب، الى جانب ما سيعرضه اليرموك على أبو عالية. ويشار إلى أن عددا من الاندية أبدت رغبتها بضم قصي بعد خروجه من حسابات المدرب ثائر جسام.
شباب الأردن يضم محمد الشيشاني والحموي
ينتظر ان يكون النادي الأهلي قد شهد ليلة أمس، توقيع لاعب الأهلي لكرة القدم محمد عمر الشيشاني على كشوفات فريق نادي شباب الأردن لمدة 3 سنوات، مقابل مبلغ مالي يفضل الطرفان عدم التطرق إليه إعلاميا. جاء ذلك خلال الاتصالات التي جرت مؤخرا بين اللاعب وإدارة نادي شباب الأردن، والتي أسفرت عن اتفاق، بحيث يفترض ان يكون محمد عمر قد شارك في تدريب الفريق أمس، قبل ان يتوجه برفقة إدارة شباب الأردن الى مقر النادي الأهلي لإتمام الصفقة من خلال توقيع فسخ العقد مع الأهلي، ومن ثم التوقيع لمدة 3 سنوات لصالح فريق شباب الأردن. كما ينتظر ان يكون شباب الأردن قد ضم رسميا ليلة أمس المحترف السوري محمد الحموي، الذي نجح في اجتياز الفحوصات الطبية التي أجريت له أول من أمس، لينضم رسميا للفريق لمدة موسم واحد، بانتظار استقطاب مدافع سوري للاحتراف أيضا في صفوف الفريق الباحث عن المراكز الأولى في الموسم المقبل.
جمعية التشكيليين العراقيين في بريطانيا تشكر حمد
قدمت جمعية التشكيليين العراقيين المتواجدة في العاصمة البريطانية لندن، الشكر والتقدير للمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، لدعمه إحدى الجوائز المخصصة للفائزين في معرض ومسابقة الرسم.
وجاء في كتاب الشكر وفقا للموقف الرسمي للمدرب عدنان حمد: “تتقدم جمعية التشكيليين العراقيين في بريطانيا بالشكر والتقدير لكم لمساهمتكم الطيبة في دعم إحدى الجوائز المخصصة للفائزين في معرض ومسابقة الرسم (حقق لي حلمي) للطفل العراقي الذي أقيم في متحف الطفولة في لندن خلال الفترة من 19-20 آذار (مارس) الماضي”.
الرمثا يشترط 6 آلاف دولار لمنح المخالصة للأحمد
اشترط نادي الرمثا على المحترف السوري السابق في صفوف فريقه الكروي موفق الأحمد، دفع مبلغ 6 آلاف دولار لمنحه ورقة المخالصة بعد احترافه في صفوف الرمثا الموسم الماضي قبل ان يغادر هاربا قبل مباراتين من انتهاء منافسات دوري المناصير للمحترفين.
ووفق رئيس النادي عبدالحليم سمارة في تصريح لـ”الغد”، فان اللاعب يفترض ان يدفع للرمثا مبلغ 12 ألف دولار، ولكن بعد حضوره الى النادي طلبنا منه دفع 50 % من قيمة المبلغ 6 آلاف دولار.
يشار الى ان المحترف السوري الأحمد يحاول اللعب في صفوف نادي الجليل، ولكنه لن يتمكن من ذلك حتى يحصل على ورقة المخالصة من نادي الرمثا.
الزبون يوقع للجليل رسميا
وقع اللاعب أنس الزبون رسميا على كشوفات فريق نادي الجليل أول من أمس، للعب في صفوف الفريق لمدة موسم واحد، حيث جرى حفل التوقيع بحضور أعضاء الإدارة الذين باركوا للاعب وتمنوا ان ينجح الى جانب زملائه بتحقيق نتائج جيدة للجليل خلال الموسم الكروي المقبل.
الى ذلك يستعد الزبون لحفل زفافه يوم الجمعة المقبل، حيث وجه الدعوات للأصدقاء لحضور سهرة الشباب التي تقام اليوم ويوم غد، فيما يخصص يوم الخميس لـ “زفة العريس” على ان يقام حفل الزفاف الرسمي وطعام الغداء يوم الجمعة المقبل.
ولن يتمكن الزبون من مشاركة فريقه الجديد تدريباته خلال الأيام المقبلة، بانتظار التحاقه بالتمارين عقب الأسبوع الأول من زواجه بحسب ما أبلغ فريق الجليل.
العربي يعير صلاح لكفرسوم ويضم مقابلة رسميا
انضم لاعب فريق العربي لكرة القدم طارق صلاح الى فريق كفرسوم على سبيل الإعارة، بانتظار ظهوره مع فريقه الجديد خلال منافسات بطولة درع الاتحاد.
وسيقوم نادي كفرسوم بتغطية تكاليف عقد اللاعب المتفق عليها سابقا مع النادي العربي .
يشار الى ان صلاح اتفق مؤخرا مع العربي على تقاضي 5 آلاف دينار مقدم عقد وراتب شهري تم رفعه الى 700 دينار.
الى ذلك ينتظر ان يكون لاعب فريق الجزيرة مراد مقابلة، قد وقع رسميا أمس على كشوفات فريق العربي بعد ان حصل على مخالصة من نادي الجزيرة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• اللاعب محمد خير توجه امس الى اتحاد الكرة لتقديم شكوى ضد النادي الفيصلي للمطالبة بمستحقاته، ولكنه قام بتأجيل تقديمها بسبب تدخل احد الاشخاص من خارج الاتحاد والذي طلب منه تأجيل الموضوع لعدة ايام، حتى يتدخل هو شخصيا في المشكلة أملا في حلها وديا... اللاعب استجاب لطلب الشخص بانتظار رده النهائي لاتخاذ القرار النهائي بشأن الخطوة المقبلة.
• محام تفاجأ بعدد كبير من لاعبي ناد محترف، يرغبون برفع شكوى على ناديهم بسبب المستحقات المالية... المحامي يفكر باللجوء الى المحاكم بدلا من اتحاد الكرة لمعرفة مصير الشكوى.
• تطبيق الإمارات لسياسة 3+1 في استقطاب المحترفين، دفعت العديد من نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم للتريث في الاحتراف الخارجي، بانتظار المشاركة في البطولة الرباعية، أملا في عقود احتراف افضل بعدما توسعت دائرة الدول التي يمكنها استقطابهم.
• علمت "الغد" ان لاعبا في ناد محترف، تعهد لناديه الحالي بعدم الانتقال الى ناديين محددين في حال قام ناديه بتحريره.
• المحترف المغربي الذي يتدرب في صفوف فريق اليرموك، يحظى باطراء من قبل الجهاز الفني الذي بدأ يفكر جديا بالتعاقد معه.
• الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد الاسبوع الثاني من شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، موعدا لانطلاق منافسات دوري المحترفين... يشار الى ان لاعبينا حازم جودت وشادي ابو هشهش تأكدت مشاركتهما في الدوري مع فريقي هجر والفتح، بانتظار انضمام اللاعب بشار بني ياسين لفريق الانصار السعودي.