شباب العقبة يلحق بالفيصلي خسارته الأولى في دوري المحترفين

صراع على الكرة بين لاعب الفيصلي محمد العكش ولاعب العقبة محمد الحسنات -(تصوير: أمجد الطويل)
صراع على الكرة بين لاعب الفيصلي محمد العكش ولاعب العقبة محمد الحسنات -(تصوير: أمجد الطويل)

عمان -الغد - ألحق شباب العقبة الخسارة الأولى بالفيصلي في الموسم الحالي من دوري المحترفين لكرة القدم، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف، أمس على ستاد عمان الدولي، في ختام منافسات الأسبوع الثاني عشر.اضافة اعلان
وكانت المباراة قد توقفت أول من أمس على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي في مسرح اللقاء، ما أدى إلى استكمالها أمس من حيث توقفت عند الدقيقة 75، بقرار من اتحاد الكرة، بالأسماء التي كانت على أرض الملعب وقت إيقافها، وبالطاقم التحكيمي ذاته.
وسجل هدف شباب العقبة الأول اللاعب محمد الحسنات عند الدقيقة 40، قبل أن يعدل اللاعب سالم العجالين الكفة للفيصلي عند الدقيقة 70.
وحاول الفيصلي بعد استئناف اللقاء التقدم بالنتيجة، من خلال التقدم بأكبر عدد من اللاعبين للأمام، دون أن يفلح في ذلك، قبل أن يسجل لاعب شباب العقبة غيث المدادحة الهدف القاتل بعد الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من المباراة، مستغلا خطأ مدافع الفيصلي سالم العجالين بإرجاع الكرة للحارس يزيد أبو ليلى، ليخطف الكرة ويضعها بالشباك هدفا ثانيا.
وشهدت الجولة الحالية فوز الصريح على السلط 2-1، ومعان على مغير السرحان 3-1، وتعادل سحاب مع الرمثا 0-0، وفوز الوحدات على الجزيرة 1-0، وتغلب الحسين إربد على شباب الأردن 2-1.
وواصل الوحدات صدارة دوري المحترفين وبرصيده 29 نقطة، فيما بقي الفيصلي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ورفع شباب العقبة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف وراء سحاب الرابع.