شخصيات فلسطينية تهنئ باستقلال المملكة

غزة - رفعت شخصيات فلسطينية أمس برقيات تهنئة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية التاسع والستين.اضافة اعلان
وفي هذا الصدد، رفع وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني مفيد محمد الحساينة في بيان، التهنئة الى جلالة الملك، بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال.
كما قدم وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني مفيد محمد الحساينة، التهنئة لرئيس الوزراء الاردني الدكتور عبد الله النسور والحكومة الاردنية، بعيد الاستقلال، مشيدا بجهود الأردن ودعمه الكبير للقضية الفلسطينية ومساندته لأبناء الشعب الفلسطيني.
وأعرب الوزير الحساينة عن اعتزازه وتقديره للأخوة الكبيرة والعلاقات العميقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني، مثمنا جهود الأردن في دعم صمود المقدسيين ورعايته للقدس والمسجد الأقصى المبارك.
كما أكد رئيس جمعية الأعمال الفلسطيني في قطاع غزة علي الحايك، في بيان صحفي، أن "الأردن تمكن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني من صنع تلاحم تاريخي بين الشعب والقيادة، وحقق إنجازاته الوطنية، ما جعل أبناء الأردن يزهون ويفتخرون بهذه الإنجازات في رحاب هذا البلد الذي حمل رسالته العروبية القائمة على الاستقلال والتضامن والوحدة والدفاع عن قضايا فلسطين والأمتين العربية والإسلامية".-(بترا)