"شديد ري" وسيطا مسجلا معتمدا لسوق التأمين وإعادة التأمين "لويدز"

عمان - أعلنت شركة شديد أوروبا لوساطة إعادة التأمين التجاري المحدودة  والتي تعمل تحت اسم "شديد ري" (Chedid Re) الموافقة على اعتمادها وسيطاً مسجلاً لدى "لويدز"  (Lloyd’s). ويعتبر هذا الاعلان نتيجة طبيعية للتعاون الطويل والناجح القائم بين  "شديد ري" - قبرص و"لويدز" والذي بدأ منذ شهر نيسان 1999، حيث كانت "شديد ري" تعمل كوسيط دائم لـ"لويدز".اضافة اعلان
كما تأتي هذه الخطوة لتُثبت أن شركة شديد ري شريك دولي موثوق ولاعب إقليمي رئيسي في مجال إعادة التأمين، تحقق توسعا مستداما ينتج عنه انتشاراً دولياً شاملاً.
"اني مسرور بأن ارى "شديد ري" تصبح وسيطاً جديداً مسجلاً في "لويدز". إن استراتيجية "لويدز" للعام 2025 هي أن تصبح المركز العالمي المتخصص بمجال التأمين وإعادة التأمين، وأتطلع قدماً للعمل مع "شديد ري" لتحقيق هذا الهدف"، يقول اومرون احمد رئيس قسم علاقات الوسطاء لدى "لويدز".
 من جهته، شكر فريد شديد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "شديد ري" شركاءه، ولفت إلى أن "نشاط "شديد ري" التجاري وأهدافها تتماشى مع استراتيجية "لويدز" التوسعية، واعتمادنا في سوق "لويدز" كوسيط مسجل إنما يثبت أن أهدافنا تتلاقى مع اهداف "لويدز" في ما يشير الى مسيرة مشرفة لشركة تعمل في قبرص منذ 17 عاماً"، مضيفاً: "أنتهز هذه الفرصة لأجدّد التزامنا تجاه شركائنا في سبيل مواصلة العمل من خلال قيم الثقة والشفافية والإنتاجية التي اعتادوا على تلمّسها في تعاملهم مع "شديد ري".