شراكة بين "فورمولا 1®" و"زووم" لإطلاق خدمات "بادوك كلوب" الافتراضية


دبي- أعلنت كل من "فورمولا 1®" و"زووم لاتصالات الفيديو" عن شراكة رقمية جديدة تهدف إلى تقديم تجربة افتراضية هي الأولى من نوعها لخدمات نادي "بادوك كلوب"، وذلك قبيل انطلاق المنافسة على "بطولة المجر الكبرى أرامكو" لسباقات الـ"فورمولا 1" 2020، المزمع إقامتها في العاصمة بودابست.اضافة اعلان
وستعمل منصة اتصالات الفيديو الجديدة، التي حققت رقماً قياسياً جديداً على مستوى الأعمال خلال شهر أبريل من العام 2020 بتسهيلها إجراء أكثر من 300 مليون اجتماع يومي للمشتركين بخدماتها، بالتعاون مع "فورمولا 1®" من أجل توفير فرص جديدة، وذلك عبر تقديم تجارب فريدة من نوعها على مستوى البث الرياضي الحي.
ونظراً للحالة الراهنة المرتبطة بتوسع دائرة انتشار الوباء عالمياً، سيتم تنظيم السباقات الثمانية الأولى لبطولة الـ"فورمولا 1®" دون تقديم عروض الضيافة الشخصية التقليدية. وتجدر الإشارة هنا إلى أن عروض الضيافة المتميزة تعتبر من المكونات الرئيسية لتجربة متابعة سباقات الـ "فورمولا 1®"، لهذا وحدت كلتا الشركتين جهودهما من أجل إنشاء تجربة ضيافة افتراضية متميزة ومخصصة للضيوف.
وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، انضم الضيوف إلى نادي "بادوك كلوب" الافتراضي عبر منصة "زووم" الرائدة، حيث تمكنوا من اختبار مجموعة متنوعة ورائدة من التجارب، بما فيها متابعة آخر الأخبار ومشاهدة أساطير نادي "بادوك" على الهواء مباشرةً. كما سيتم إنشاء العديد من التجارب الإضافية بما يتماشى ولوائح "الاتحاد الدولي للسيارات" لتدخل حيز التنفيذ خلال السباقات المستقبلية.
ومن جهتها، ستقدم شركة "زووم" تجربة مشاهدة حصرية طوال موسم السباقات الأوروبي الذي يتضمن ثمانية سباقات. وتتطلع شركة "فورمولا 1®" للعمل مع شركة "زووم" من أجل توسيع نطاق عروض نادي "بادوك كلوب" الافتراضي ليشمل شركائها العالميين وفرق الـ"فورمولا 1®".
وبهذه المناسبة، قال "بن بينكوس"، مدير الرعاية لدى شركة "فورمولا 1®":"ندرك مدى أهمية الفرصة التي قدمتها لنا شركة "زووم"، والقائمة على تقديم تجربة رياضية رائدة وعلى الهواء مباشرةً للضيوف، على الرغم من واقع الأمر الذي يفرض متابعة الكثير من الرياضات الآن من خلف الأبواب المغلقة. وانطلاقاً من مفاهيم شركة "زووم" القائمة على تمكين وربط الأعمال عن بعد، تبرز هذه الشراكة التي تم تطويرها افتراضياً كمثال حي على هذه القيم. كما تملؤنا الحماسة للعمل إلى جانب شركة "زووم" لمواصلة ربط الشركات وكبار موظفيها وشخصياتها من خلال هذه التجربة الرائدة في مجال الضيافة الافتراضية".