شركة أبو خضر للسيارات تكرّم عملاءها مع عرض خدمة الصيانة الترويجي لفصل الصيف

عمان- تأكيداً لالتزامها بمنح عملاء BMW تجربة ملكية سيارة من الطراز الأول، أعلنت شركة أبو خضر للسيارات؛ الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لسيارات BMW في الأردن، عن إطلاق عرض خدمة الصيانة الترويجي لفصل الصيف.اضافة اعلان
يسري هذا العرض حتى 22 من الشهر الحالي، حيث يحصل عملاء BMW على معاينة مجانية شاملة لسياراتهم تشمل فحص 30 جانبا من الجوانب الأساسية في السيارة، يجريه ميكانيكيو أبو خضر المعتمدون من BMW، وتغطّي هذه المعاينة مختلف جوانب السيارة؛ بما في ذلك مكيّف الهواء، وأنظمة تبريد المحرّك والاحتراق والمكابح. إضافة إلى ذلك، يحصل العملاء على خصم بقيمة 30% على قطع الغيار إذا اقتضت الحاجة لتبديل أيّ قطعة في سياراتهم.
وقال زيد العبداللات؛ المدير العام لشركة أبو خضر للسيارات بمناسبة إطلاق هذه الحملة: "أطلقنا هذه الحملة تأكيداً لالتزام شركة أبو خضر للسيارات وحرصها على تعزيز ولاء عملائها والتركيز على رعايتهم وكسب رضاهم الدائم، ولا شكّ في أنّ ذلك أمرا جوهريا وشرطا أساسيا لنجاحنا. وإننا نؤمن أيضاً بأهمية مكافأة ولاء عملائنا من خلال الاستمرار في البحث عن أساليب تمنح أعلى مستويات الخدمة وأفضل العروض".
تمتاز منشأة خدمة ما بعد البيع بموقعها الاستراتيجي في بيادر وادي السير، وقد استثمرت الشركة في برامج تدريبية لفريق العمل وعملت على تزويد المنشأة بأحدث معدات وأجهزة التشخيص حرصاً على تقديم الخدمة عالمية المستوى التي تشتهر بها BMW.