شركة زين تطلق "خط البركة" الخاص بالمحافظات

شركة زين
شركة زين

عمان- أطلقت زين؛ إحدى شركات مجموعة زين المزوّد الرائد للاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط، "خط البركة" الذي تطرح من خلاله لزبائنها في المحافظات مبدأ الاتصال المجاني على جميع الشبكات. اضافة اعلان
وتتيح زين لزبائنها، الذين يصل عددهم الى 2.5 مليون مشترك من خلال هذا العرض، فرصة التحدث المجاني والحصول المجاني على 2000 دقيقة للتحدث على شبكة زين و30 دقيقة للتحدث على الشبكات الأخرى باشتراك شهري قيمته 4 دنانير فقط.
وسيطبق هذا العرض بين مشتركي زين عند التحدث مع بعضهم بعضا داخل نطاق المحافظات، ويشمل كل من المحافظات التالية: إربد وجرش ومعان والكرك وعجلون والطفيلة ومادبا والمفرق والسلط.
وسيتمكن كل من يرغب بالاشتراك بالعرض من التسجيل عن طريق الاتصال بالرقم 1616 أو من خلال زيارة أحد معارض الشركة، وعلى الرقم نفسه الذي يمتلكه المشترك من دون الحاجة إلى شراء رقم آخر جديد.
وفي تعليق له على إطلاق الخط، قال مدير العمليات في شركة زين الأردن فيصل قمحية "تتبع زين منهجية واضحة في تقديم العروض والخدمات بشكل يغطي محافظات المملكة كافة، التي توليها حيزا واسعا من الاهتمام"، مضيفا "أن العرض الجديد يتزامن مع ظاهرة الارتفاع في أسعار جميع الخدمات والسلع في المملكة، ويأتي مراعاة لما تشهده السوق من ارتفاع في تكاليف المعيشة ودعما للمواطن في مواجهة الأعباء الاقتصادية التي باتت تتزايد في الآونة الأخيرة".
وتابع قمحية "أن زين تستثمر سنويا ملايين الدنانير لتطوير وتوسعة شبكتها"، مشيرا إلى أن شبكتها اليوم تتميز بأفضل قدرة استيعابية في المملكة، مما سيؤهلها إلى التعامل مع أحجام المكالمات والحركة الهائلة التي من المتوقع أن تشهدها الشبكة بعد إطلاق العرض الجديد، موضحا أن شبكة زين تتمكن من التعامل مع ملايين المكالمات والرسائل في اليوم الواحد.