شركة كهرباء إربد الأولى وطنيا والخامسة عربيا على نظيراتها

أحمد التميمي

إربد -  كشفت مجلة فوربس - الشرق الأوسط عن قائمة أقوى 500 شركة عربية في 11 بلداً عربياً من مختلف مجالات الأعمال، وفقاً لأربعة معايير هي مبيعات الشركات وأرباحها المتحققة وقيمة أصولها وقيمتها السوقية في السنة المالية 2013.
واحتلت شركة كهرباء إربد المرتبة الأولى بين شركات الكهرباء العاملة في المملكة والمرتبة الخامسة على مستوى شركات الكهرباء في العالم العربي.
ويعزز ذلك، المركز الذي حققته الشركة في العام 2011، حيث احتلت المرتبة الأولى ضمن القائمة التي أصدرتها فوربس لأقوى الشركات العربية في قطاع الطاقة والتي تصدر بها أيضا مدير عام الشركة المهندس أحمد ذينات كأقوى مدير عام في قطاع الطاقة في الأردن، وفقا لنفس الدراسة.
 واعتبر مدير عام الشركة المهندس أحمد ذينات هذا الانجاز للشركة انعكاساً لإجراءات التطوير والتحسين التي شهدتها الشركة في الأعوام السابقة، بالإضافة الى الإستراتيجيات التي اعتمدتها والمعايير الدولية التي طبقتها، مما أدى الى تحسين جودة الخدمة المقدمة وبالتالي تحسين ربحيتها.
وقال ذينات إن الشركة، ممثلة بموظفيها، لن تألو جهداً في الاستمرار بنهج التطوير والتحديث والاستمرار في تحسين الخدمات والسيطرة على التكاليف وتنمية الإيرادات.
وأشار إلى أن قصة النجاح للشركة تضاف إلى رصيدها من النجاحات التي حققتها في الأعوام السابق، مما يؤكد الفرص الاستثمارية الجاذبة لها وسعيها الدؤوب لتحقيق تطلعات المستثمرين والإسهام في دعم عجلة النمو الاقتصادي ونهضة وتنمية المجتمع الأردني وازدهاره.

اضافة اعلان

[email protected]

tamimi_jr@