شركات وأعمال

شركة “World Media Holdings” تنضم لمشروع العبدلي مول

الكويت- أعلنت شركة مول العبدلي (AMC) عن اتفاقيتها مع شركة “World Media Holding” كمستأجر رئيسي في مشروع العبدلي مول، حيث سيتم تأجير مساحة 4,528 متر مربع ليشمل 11 شاشات سينما من خلال سلسلة“Prime Cinemas” ويعد هذا أول تواجد لسلسلة“Prime Cinema” في منطقة العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عَمان.
وقالت السيدة رنيمة علي المطر،عضو مجلس ادارة شركة مول العبدلي (AMC): “ نفتخر بالاعلان عن انضمام سلسلة “Prime Cinemas”المملوكة من قبل شركة “ ”World Media Holdingالتي ستكون الجزء الرئيسي من المنطقة الترفيةية في العبدلي مولوالتي تغطي مساحة 8,807 متر مربع. تم استكمال 65 % من عملية البناء للمشروع، و47 % من اجمالي نسبة التأجير حتى نهاية شهر مايو 2014. ونعتقد أن مشروع العبدلي مول سيسهم في النموالاقتصادي الذي تشهده الأردن، وسيمثل حقبة جديدة في معايير المجمعات التجارية والعناصر الترفيةية للسوق المحلي.
وقال حماد الأتاسي الرئيس التنفيذي لشركةWorld Media Holding” “: “ لقد كنا نتابع هذا المشروع منذ المراحل الأولى من الانشاء والتصميم، وذلك ايمانا منا بأن العبدلي مول سيكون مشروعا فريدا من نوعه حيث ستحظى شركة“Prime Cinemas”، وهي أكبر سلسلة سينما في الأردن، بموقع ممتاز وراق في قلب مدينة عَمان”.
بالاضافة الى شاشات السينما الاحدى عشرة، يضم المشروع العديد من المحلات التجارية ومركزا للترفيه ومجموعة من المطاعم والمقاهي وقاعة مطاعم وسوبر ماركت، ليوفر خيارات كثيرة ومتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock