"شفروليه تاهو 2017" ابتداء من 59.500 دينار من "أبو خضر"


عمان- أعلنت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة)؛ الوكيل الحصري لعلامات شفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة، عن وصول سيارة شفروليه تاهو 2017 لمعارضها بسعر منافس يبدأ من 59.500 دينار شامل التسجيل والترخيص.اضافة اعلان
تعد شفروليه تاهو 2017 الجديدة من السيارات المتميزة بمجموعتها، بما تمتلكه من مواصفات عديدة ومتطورة، فهي تأتي بمحرك 5.3 بناقل حركة أتوماتيكي بـ6 سرعات يمنحك أعلى معايير الأداء مع قوة 355 حصانا. ومن المواصفات المميزة بمقصورتها توفر مقود متعدد الوظائف واحتواؤها على كل من بلوتوث, AUX, CD,USB. ومما يزيد تاهو من أمان توفر وسائد هوائية ونظام ABS ذي كفاءة عالية واحتوائها على كشافات ضباب لرؤية أفضل عند اللزوم. ومن الميزات الجديرة بالذكر؛ الدخول على السيارة وتشغيلها بدون مفتاح، إضافة الى نظام التحكم بثبات المركبة والتشغيل عن بعد وكاميرا خلفية وإطارات مميزة بحجم 18 إنشا.
ومن جهته، عبر طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات، عن أهمية هذا الطراز بوصفه لها أنها السيارة التي تجمع بين الأناقة والقوة معا، مما يميزيها عن البقية. وقال «تقديمنا لهذا الطراز بمعارضنا مهم لما يميز هذه السيارة من مواصفات تلفت الانتباه ومكملة لمجموعة سياراتنا».