شفروليه تنظم الأمسية الثانية لنادي "فرسان شفروليه" في الإمارات

دبي - استضافت شفروليه مساء الجمعة 16 تشرين الثاني الحالي (نوفمبر) الحدث الثاني لنادي "فرسان شفروليه" وذلك في قاعة بافليون، داون تاون.اضافة اعلان
وكان النادي قد تأسّس في الإمارات العربية المتحدة مطلع هذه السنة ليضمّ مالكي سيارات شفروليه كامارو حصراً في الدولة، حيث أتاح لهم مشاركة تجاربهم والاعجاب بسياراتهم في بيئة من المرح والمتعة.
وكان عنوان الأمسية "اعرض وتألّق" وحضرها أكثر من 100 ضيف بينهم مالكو سيارات كامارو ووكلاء شفروليه. وتخلّل الحدث برنامج قيادة على طرقات داون تاون دبي تبعه حفل توزيع الجوائز على مالكي سيارات كامارو التي أضيفت إليها أجمل الإكسسوارات. وفي نهاية الحفل، عرضت أمام الضيوف حصرياً سيارة شفروليه كامارو ZL1 الجديدة كلياً للعام 2013، أقوى سيارة كامارو على الإطلاق.
وقال فادي غصن، المدير التنفيذي للتسويق لدى جنرال موتورز، عمليات الشرق الأوسط: "شكّلت الأمسية فرصة رائعة أخرى لمالكي سيارات شفروليه كامارو ليجتمعوا في مكان واحد ويحتفلوا بتجربة كامارو الفريدة."
وأضاف غصن: "تصدّرت شفروليه قطاع السيارات الرياضية بعيد إطلاق كامارو الجديدة في شهر ايلول (سبتمبر) من العام 2009. ومع إطلاق كامارو ZL1، سوف تستمرّ شفروليه في تعزيز مكانتها في هذا القطاع."
تجدر الإشارة إلى أنّ كامارو ZL1 2013 بدأت في الوصول إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط. وهي ترتكز على محرك سعة 6.2 لتر بشاحن فائق تبلغ قوته 580 حصاناً وعزم دورانه 754 نيوتن متر – ما يجعلها أقوى سيارة انتاج من كامارو على الإطلاق. وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 296 كلم/س، حيث تصل سرعتها من صفر إلى 60 ميلاً/س (صفر إلى 97 كلم/س) في غضون 3.9 ثوان.