شفروليه كروز تلقى ترحيباً حاراً في الشرق الأوسط

شفروليه كروز تلقى ترحيباً حاراً في الشرق الأوسط
شفروليه كروز تلقى ترحيباً حاراً في الشرق الأوسط

 خلال كشف النقاب الإقليمي عنها في معرض أبوظبي الدولي للسيارات 2008، أثارت شفروليه كروز المرتقبة والجديدة بالكامل حماساً هائلاً لدى الزوار. ولدى وصول هذه السيدان العالمية الجديدة من شفروليه إلى الشرق الأوسط، فإنها سترسي معايير جديدة لسيارات السيدان الصغيرة، وستفوق كافة توقعات الزبائن لما تتمتع به من تجهيزات مريحة في سيارة بمتناول الجميع.

اضافة اعلان

وتتمتع كروز بهيكل أعرض وأطول من معظم منافساتها، وبمظهر متميز من خلال موقع عجلاتها على الحواف الخارجية للهيكل الخارجي الأنيق. وتنطبق الألواح الخارجية المتماسكة بشكل ملحوظ مع الهيكل، كما يضيف الاستخدام المحدود للتشذيب الخارجي المزيد من الجودة العالية، ويمنح السيارة مظهراً يوحي بأنها قطعة صلبة ومتماسكة مصقولة.

ويتوافق مظهر كروز الجانبي المذهل مع الشكل الأمامي الشرس، والذي يتميز بأضواء كبيرة تلتف حول الزوايا الأمامية وتنساب للأعلى كالسهم لتتصل مع الرفاريف وغطاء المحرك المنحوت. وتتضمن الأفكار التصميمية الفريدة الأخرى الخطوط الجانبية المقعرة، والشبك الأمامي ثنائي الطبقات ومظهر خارجي يتميز بعجلات بارزة وهيكل يميل إلى الداخل.

وستتوفر كروز بمحركين يعملان بالبنزين من 16 صماماً - أحدهما بسعة 1,6 ليتر وبقوة 112 حصاناً، والآخر بسعة 1,8 ليتر وبقوة 140 حصاناً - مع نظام توقيت الصمامات المتغير VVT في كلا المحركين. وتتكامل منظومة الدفع بخيار بين علبة تروس يدوية من خمس نسب أو ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بالكامل، لتوفير قيادة أكثر نعومة وكفاءة رائعة في استهلاك الوقود تفوقان ما تقدمه نظيراتها.

ستتوفر كروز في الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من 2009.