رياضة عربية وعالمية

شقيقان قد يواجهان بعضهما البعض

 


  لايبزيج (المانيا)- قد يواجه الشقيقان بونافينتوري وسالمون كالو بعضهما البعض في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما يلعب منتخب ساحل العاج أمام نظيره الهولندي ضمن مباريات المجموعة الثالثة في شتوتجارت في 16 يونيو حزيران.


وبونافينتوري هو كابتن منتخب ساحل العاج ويبلغ من العمر 27 عاما في حين أن شقيقه سالمون (20 عاما) تقدم بطلب للحصول على الجنسية الهولندية وسيضمه ماركو فان باستن المدير الفني للمنتخب الهولندي للفريق إذا نجحت محاولته.


ويلعب بونافينتوري لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وشارك في 40 مباراة مع ساحل العاج وسجل عشرة أهداف وهو أحد لاعبي الفريق المؤثرين وقادر على اللعب في خط الوسط والهجوم


واشترى فريق فينوورد الهولندي بونافينتوري من أكاديمية اسيك في ابيدجان وأمضى مع الفريق الهولندي ستة مواسم وفاز معه ببطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عام 2002 .


أما سالومون فولد مثل شقيقه في اومي في ساحل العاج وانتقل إلى هولندا عندما كان يبلغ من العمر 15 عاما وما زال يلعب في فينوورد حيث سجل له 25 هدفا في 47 مباراة بما في ذلك خمسة أهداف الموسم الحالي.


وحصل طلبه الحصول على الجنسية الهولندية على تعزيز أمس الجمعة عندما أصدرت محكمة هولندية حكما بضرورة أن تعيد الحكومة النظر في طلبه الحصول على الجنسية بعد أن رفض طلبه من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock