شقيق عامر منيب ينفي خبر وفاته

الفنان عامر منيب - (أرشيفية)
الفنان عامر منيب - (أرشيفية)

عمان - الغد - أعرب جمال منيب شقيق الفنان المصري عامر منيب والمتحدث باسمه عن استيائه الشديد من إشاعة وفاة شقيقه، مشيرا إلى أنه دخل في غيبوبة ولكنه ما يزال في العناية المركزة، ولكن حالته حرجة.اضافة اعلان
وفي تصريحات خاصة لـ mbc.net أكد جمال منيب والمتحدث باسم الفنان أن عامر ما يزال على قيد الحياة، مستنكرا كل ما نشر في بعض التقارير الصحفية عن وفاته، وطلب من الجميع أن لا ينساقوا وراء مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تهدف فقط إلى التضليل.
وأضاف أن ما حدث أن عامر أصيب مساء الثلاثاء 15 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي بهبوط شديد في ضغط الدم، وهو ما أدى إلى دخوله في غيبوبة، مما يعني أن حالته حرجة.
على الجانب الآخر قالت مصادر طبية من داخل مستشفى "دار الفؤاد" التي يرقد عامر بها حاليا إن الزيارة ممنوعة تماما عن عامر، وهو ما أجبر بعض النجوم على الاكتفاء بالاتصال بإدارة المستشفى أو بشقيقه جمال للاطمئنان عليه، مثل نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش ورجاء الجداوي وحسن حسني ونيللي كريم وداليا البحيري والمطربة إيمي وريهام عبد الغفور.
جدير بالذكر أن بعضا من المجموعات على فيسبوك قامت مؤخرا بإدراج صورة لعامر منيب وهو يرتدي ملابس الإحرام ويقرأ في المصحف الشريف.
كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن عامر منيب سافر العام الماضي إلى ألمانيا لاستئصال ورم على القولون، وتحسنت حالته بعدها، حتى أنه كان من المقرر أن يبدأ بعدها تصوير فيلم "أجمد واحد في مصر"، ولكن آلام المرض عاودته مرة أخرى.
وقدم عامر منيب نحو 13 ألبوما بداية من ألبوم "لمحي" في التسعينيات، وآخرها ألبوم "حظي من السما"، كما لعب منيب بطولة عدد من الأفلام السينمائية؛ منها "الغواص" و"كامل الأوصاف" و"سحر العيون" وغيرها.