شكوى منتظرة بحق ذيب ولافي يجهز أمام الفيصلي ومكافأة للجزراوية

شكوى منتظرة بحق ذيب ولافي يجهز أمام الفيصلي ومكافأة للجزراوية
شكوى منتظرة بحق ذيب ولافي يجهز أمام الفيصلي ومكافأة للجزراوية

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

شكوى تهدد ذيب و"ميشلن" يعتبره ضعيفا بدنيا

كشف عمر النمر وكيل اعمال اللاعب عبدالله ذيب، ان الاخير لم يمنحه حتى الآن حصته المتفق عليها، نظير احتراف اللاعب في صفوف فريق ميشلن البلجيكي، الامر الذي قد يدفعه لتقديم شكوى رسمية في اتحاد الكرة في حال لم يتم التوصل الى حل لهذا الموضوع.

وقال النمر لـ(الغد): لغاية الآن لم احصل على مخصصاتي من صفقة انتقال عبدالله ذيب، وهذا اعتبره امرا مؤسفا، ولكن حبي لهذا اللاعب يدفعني للتريث قليلا أملا في الحصول على مخصصاتي، وفي حال لم يحدث ذلك فانني سأضطر آسفا لرفع شكوى رسمية.

وكشف النمر عن أن القيمة الحقيقية لصفقة انتقال ذيب الى ميشلن، هي اكبر من القيمة المعلنة، وعن اوضاع اللاعب الفنية في ميشلن، اشار النمر الى ان عبدالله لا يلعب حاليا في صفوف الفريق، والسبب يعود لقناعة المدرب بأن ذيب ما يزال ضعيفا من الناحية البدنية، وانه يحتاج الى مزيد من الوقت لبناء قدراته البدنية، مشيدا في نفس الوقت بمهاراته الفنية.

إلى ذلك، كشف عمر النمر ان عدي الصيفي المحترف في صفوف شكودا اليوناني، قد ينتقل على سبيل الإعارة الى قبرص او تركيا، مشيرا الى ان الموضوع سيتضح لاحقا.

لافي يغيب أمام البقعة استعدادا للفيصلي

لم يشارك المهاجم الفلسطيني في صفوف فريق شباب الاردن لكرة القدم فادي لافي في مباراة فريقه الاخيرة امام البقعة، وذلك رغبة من الجهاز الفني لمنح اللاعب فترة راحة لاتمام جاهزيته، استعدادا لمباراة الفريق المقبلة امام الفيصلي.

ووفق مصدر في النادي فان لافي شكا من اصابة بسيطة في التدريب الذي سبق مباراة شباب الاردن والبقعة، الامر الذي دفع مدرب الفريق العراقي نزار اشرف، الى ابعاد اللاعب عن قائمة الـ18 لاعبا، لمنحه الفترة الكافية التي تضمن تعافيه قبل لقاء الفيصلي الذي يصفه شباب الاردن باللقاء المهم.

مكافآت "أداء" للاعبي الجزيرة

ينتظر ان تعلن ادارة نادي الجزيرة قريبا، صرف مكافآت مالية للاعبي فريقها الكروي، تحت بند (مكافأة اداء)، وذلك تعبيرا عن رضاها عن اداء الفريق في المباراة الاخيرة امام الفيصلي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب مصدر في النادي، فان هذه المكافأة لا تأتي كمكافأة على النتيجة، بل تأتي امتنانا للاعبين على الاداء الذي قدموه، والذي كاد ان يمنحهم الفوز في الدقائق الاخيرة.

الوحداتية تابعوا مباراة الفيصلي عبر الهاتف

لم يتسن للاعبي فريق الوحدات لكرة القدم متابعة مباراة الفيصلي والجزيرة في الملعب او عبر شاشة التلفاز، بسبب تواجدهم في معسكر مغلق في احد فنادق عمان، استعدادا لمباراة اليوم امام فريق اليرموك بالدوري الممتاز.

وحرص الوحداتية على متابعة المباراة التي تهمهم كثيرا، من خلال التواصل على الهاتف مع المتواجدين في الملعب من اصدقائهم، او المتابعين عبر شاشات التلفاز.

الباشا وشتات يتمنيان رفع العقوبة

تمنى لاعبا فريق الجزيرة لكرة القدم اشرف شتات ومحمد الباشا من ادارة النادي، رفع العقوبة الواقعة بحقهما، على خلفية مباراة الفريق امام الحسين اربد.

جاء ذلك خلال الاتصال الذي اجراه اللاعبان مع ادارة النادي كل على حدة، للمطالبة بمستحقاتهما المالية التي لم تصرف لهما، استكمالا للعقوبة.

ويتوقع ان تنظر الادارة بطلب اللاعبين عقب مباراة الفريق المقبلة امام الرمثا، خاصة وان الادارة سبق وان اعلنت ان الهدف من العقوبة هو تقويم اللاعبين وليس النيل منهم.

كواليس النجوم

- اللاعبة ستيفاني النبر المحترفة في صفوف فريق فورتتشونا الدنماركي، ينتظر ان تكون خاضت مباراة قوية امس ضمن منافسات الدوري الدنماركي النسوي لكرة القدم.

- الجهاز الفني لفريق الحسين اربد ينتظر ان يطلب من الادارة، بدائل لتعويض فترة توقف الدوري الممتاز، وذلك من خلال اقامة معسكر داخلي او استضافة فريق خارجي، او العمل على اقامة مباريات قوية لتعويض غياب اللاعبين عن المنافسات خلال فترة التوقف.

- المدرب السوري نزار محروس ينتظر ان يكون قد غض النظر عن التعاقد مع فريق اربيل العراقي لظروف خاصة.

- اللاعب الاردني عبدالرحمن وجيه الذي سبق وان لعب قبل 3 سنوات في صفوف ناشئي الوحدات، يلعب حاليا في صفوف فريق الهلال السعودي تحت سن 16 سنة، بعد ان لفت الانظار اليه خلال فترة اقامته في السعودية والمتواصلة حتى الآن.


[email protected]