شلبية يغادر الرمثا للخلود السعودي مقابل 85 ألف دولار.. أندية أردنية تشارك في بطولة بفلسطين

Untitled-1-311
Untitled-1-311

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

شلبية يرحل من الرمثا للخلود السعودي مقابل 85 ألفا

اضافة اعلان


وقع حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الرمثا لكرة القدم مالك شلبية، على كشوفات فريق الخلود السعودي أحد أندية الدرجة الأولى، للاحتراف في صفوفه لمدة نصف موسم.


وجاء توقيع شلبية، أمس، بعد مشاورات طويلة مع اتحاد الكرة، للتأكد من قانونية التوقيع، رغم ارتباطه بعقد مع فريقه الرمثا يمتد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.


ونجح شلبية في الحصول على تحريره قانونيا من الرمثا، بعد أن طالبهم بمستحقاته المالية المتأخرة، لتمر الفترة القانونية المحددة دون دفع المستحقات، وبالتالي اعتبار الحارس محررا من كشوفات الرمثا وفق التعليمات والقوانين.

شلبية يرحل من الرمثا للخلود السعودي مقابل 85 ألفا


وجاء احتراف شلبية، عن طريق مكتب السلطان للاحتراف، الذي سبق وأن نجح في تأمين فرص احتراف عديدة للاعبين أردنيين، سواء في دوري المحترفين السعودي أو دوري الدرجة الأولى.


وينتظر أن يلتحق شلبية بفريقه الجديد قريبا، استعدادا لمشاركته منافسات دوري الدرجة الأولى، حيث يتوقع أن يكون حارس المرمى الأردني في صفوف الخلود في مباراته المقررة يوم 3 من الشهر المقبل.


يشار إلى أن شلبية كان أحد أسباب فوز فريق الرمثا بلقب دوري المحترفين، بعد تألقة بشكل لافت خلال المنافسات.

عملية ركبة للحديد


خضع رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد، أمس، لعملية في الركبة، لمعالجة آلام الخشونة التي عانى منها مؤخرا. وتلقى "أبو برجس" الكثير من الاتصالات، للاطمئنان على صحته وسلامته، بعد إجراء العملية الناجحة.


وبات نضال الحديد مطلبا لجماهير الفيصلي، للاستمرار في رئاسة النادي، بعد القفزات النوعية التي حققها في عهده، رغم قصر الفترة التي تولى فيها المسؤولية، ما جعله مصدر تفاؤل لجماهير النادي.


محروس يغادر عمان الخميس لتدريب أربيل العراقي


يغادر المدرب السوري نزار محروس عمان بعد غد، متوجها إلى مدينة أربيل العراقية، للإشراف على تدريب فريق أربيل، الذي يعيش أوضاعا صعبة في الدوري العراقي.


ووافق محروس على طلب أربيل بتدريب الفريق، في ظل العلاقة الجيدة التي تربط النادي ومسؤوليه بالمدرب السوري الذي سبق وأن أشرف على تدريب الفريق العام 2012، ونجح معه في الفوز بلقب الدوري.


وأكد محروس أن هدفه خلال رحلته التدريبية المقبلة، إنقاذ الفريق الذي يحتل ترتيبا متأخرا في الدوري العراقي.


يشار إلى أن نزار محروس، أشرف في الأسابيع الماضية، على تدريب منتخب سورية المشارك بتصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر، قبل أن يرحل عن المنتخب الذي تسلمه الروماني فلوريو تيتا.


مشاركة أردنية في بطولة فلسطينية


كشف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن التوجه لتنظيم بطولة القدس والكرامة، بمشاركة أندية أردنية وفلسطينية.


وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني، في خبر على موقعه، أول من أمس، إلى أن رئيس الاتحاد سمو الأمير علي ونظيره رئيس الاتحاد الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب، اتفقا خلال لقاء جمعهما في عمان أول من أمس على تنظيم بطولة القدس والكرامة للأندية. ووفق الاتفاق، فإن البطولة تقام منتصف آذار (مارس) المقبل، بمشاركة أندية الفيصلي والوحدات والرمثا من الأردن، إلى جانب أندية فلسطينية.


ويأتي هذا الاتفاق، في إطار الدعم الكبير الذي يقدمه الأردن لفلسطين على مختلف الصعد، بما في ذلك الجانب الرياضي.


كواليس النجوم

• مدرب أردني يتجه للعمل في أحد أندية السعودية، في حال نجح في تأمين الحصول على إجازة من عمله.. المدرب بدأ إجراءات الإجازة أملا في الاحتراف الخارجي.


• أندية المحترفين تترقب إعلان اتحاد كرة القدم خلال اليومين المقبلين، عن روزنامة الموسم الكروي المقبل.. أحد الأندية تمنى لو أن إصدار الأجندة، يأتي بالتشاور مع أندية المحترفين، للتوصل إلى مواعيد أكثر ملاءمة لوضع الكرة الأردنية.


• مدير إداري لفريق في دوري المحترفين، كشف عن معاناته من التواصل مع لاعبي الفريق الذين يرفضون التحاور مع الإدارة، بسبب انتظارهم عروضا احترافية خارجية وفق حديثهم.. الإداري قال: "في كل اتصال مع اللاعبين للتفاوض بشأن تجديد العقود، يرد اللاعب بأنه ينتظر عرضا احترافيا خارجيا".


اللاعب خليل بني عطية، ما يزال يتواجد في قطر، أملا في العودة للاحتراف في أحد الأندية هناك.. بني عطية تعرض لإصابة استدعت استكمال العلاج في الدوحة.


• مدينة الحسين للشباب، خاطبت اتحاد الكرة، لطلب إصلاح المقاعد التي تحطمت خلال منافسات الموسم الكروي الماضي.

رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي نضال الحديد (يمين) خلال الاحتفال بالكأس - (أرشيفية)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا