"شيراتون عمّان النبيل" يحتفل بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي

عمان- قام فندق "شيراتون عمّان النبيل"، مؤخراً، بإعادة افتتاح النادي الرياضي والمنتجع الصحي الخاصين بالفندق بمشاركة عددٍ من الشركاء والأعضاء المميزين، ليوفّر لنزلائه وضيوفه التجمّع الرياضي الصحي الأمثل لتحسين صحتهم الجسدية والعقلية والحفاظ على لياقتهم البدنية.اضافة اعلان
وخلال الحفل، قام مدربو اللياقة البدنية بأخذ الضيوف في جولة تعريفية في النادي الرياضي الذي يمتد على مساحة 650 مترا مربعا من الطابق الثالث في الفندق، والذي يوفّر مجموعة كبيرة من أحدث أجهزة القوة البدنية؛ مثل أجهزة الركض ودراجات التمارين والأوزان الحرة. يذكر أن النادي الرياضي مجهّز بالأدوات الرياضية كافة من أشهر العلامات الرياضية مثل e-Technogym ARTIS وLife Fitness “SYNERGY 360” لتخدم الرياضيين كافة في مختلف التمارين والألعاب. وإلى جانب هذا، يوفّر النادي الرياضي للمشتركين منصة Prama؛ التي تعد التقنية الأحدث للتمارين الرياضية التفاعلية.
فضلاً عن التجهيزات الكاملة بأحدث المعدات الرياضية في عالم التكنولوجيا، يتيح النادي الرياضي لمشتركيه كافة فرصة الانضمام إلى صفوف الرياضة أو التسجيل في دورات تدريبية فردية تحت إشراف أحد المدرّبين المتخصصين، والذين يديرون النادي الرياضي على قدرٍ عالٍ من الحرفية لتحفيز المشتركين ومساعدتهم على استكشاف أساليب تمارين جديدة، وتحقيق أهدافهم للوصول إلى الوزن والجسم المثالي. وسيستفيد المنتفعون من تقييم مجاني للياقة البدنية، تذوق الوجبات الخفيفة والحلويات الصحية أو طلب المشورة حول التغذية ومكملات نظامهم الغذائي في صالة الأعضاء.