صابر الرباعي يطلق ألبوم "صابر 2019"

Untitled-1
Untitled-1

عمان-الغد- دعا الفنان التونسي صابر الرباعي عبر "تويتر" جمهوره ومعجبيه لمتابعة أغاني ألبومه الذي طرح في الأسواق وعبر المتاجر الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي قبل يومين.اضافة اعلان
وتضم أغاني الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان "صابر 2019" 10 أغنيات جديدة، تنوعت ما بين اللهجات التونسية والمصرية والخليجية واللبنانية، إلى جانب أغنية باللغة العربية الفصحى صاغ كلماتها الشاعر الراحل نزار قباني، فيما تكفل بألحانها الموسيقار د. طلال ليسلمها للموزع يحيى الموجي.
وقد سبق أن طرح النجم التونسي الكليب الغنائي الخاص بها في شهر فبراير الماضي تحت إدارة المخرج وليد ناصيف الذي سبق وتعامل مع الفنان في العديد من الأعمال الفنية الناجحة من قبل لعل أبرزها أغنية "الباب المفتوح" و "أجمل مختصر".
وتعاون الرباعي هذه المرة مع العديد من الشعراء والملحنين في ألبومه الجديد، كالشاعر اللبناني سليم عساف، والتونسيين سليم عبد الله وصابر الزواغي، إلى جانب الشعراء هاني عبد الكريم وسمير زكي، وتركي الشريف، وكل من الملحنين: وليد سعد، عصام كاريكا، وليد الشامي، وحسن كامل.
في المقابل، دعا النجم التونسي، جمهوره في تونس وعشاقه ومتابعيه في مختلف أرجاء الوطن العربي إلى الاستماع إلى أولى أغاني ألبومه الجديد، التي تحمل عنوان "كتاب المجروحين".
في الوقت الذي أعلن النجم العائد بقوة إلى ساحة الغناء العربي هذا الصيف، عن انتهائه من تصوير أغنية "باي باي" التي سيطرحها الرباعي باللهجة التونسية ليفاجئ بها مجددا جمهوره، وذلك، بعد النجاحات الكاسحة التي حققها النجم في غناء اللهجة التونسية في أغنية "سيدي منصور" التي يستعيد بها ألقه اليوم ولكن بشكل جديد ورؤية مختلفة في "باي باي"، التي كتب كلماتها ولحنها سليم عبد الله ووزعها سامي المعتوقي، على أن يتم عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع موعد إطلاق الألبوم الجديد.