صبرة يستغرب إعلان اليابان التوجه بشكوى لدى فيفا

عمان - استغرب الاتحاد الأردني لكرة القدم إعلان رئيس الاتحاد الياباني كونيا دايني انه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحق جماهير الكرة الأردنية واتهامها باستخدام أشعة الليزر ضد بعض لاعبي منتخب اليابان خلال لقاء المنتخبين أول من أمس الثلاثاء ضمن الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال 2014.اضافة اعلان
وقال المهندس صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الأردني لوكالة فرانس برس أنه يستغرب مثل هذه الاتهامات مؤكدا أنه لم يلمح هذه الظاهرة أثناء مجريات مباراة منتخب بلاده أمام اليابان في عمان مضيفا "في ملاعبنا الأردنية وتحديدا في مباراتنا مع اليابان، كانت الإجراءات الأمنية مشددة للغاية، وقد خضع آلاف المشجعين الذين حضروا المباراة لعملية تفتيش دقيقة". واحتج الوفد الياباني لتوجيه اشعة ليزر الى عيون الحارس ايجي كاواشيما ولاعب الوسط ياسوهيتو اندو الذي اهدر ركلة جزاء في المباراة. وقال اندو: "كانت الاشعة في عيوننا من الشوط الأول لكني لم ابه لذلك. عرفت ان الاشعة في عيني عندما شرعت بتنفيذ ركلة الجزاء، لكن ذلك لم يؤثر علي".
وأكد صبرة أن المنتخب الياباني كان طيلة فترة إقامته بعمان وخلال مجريات المباراة محط اهتمام وترحيب كل الأردنيين بمن فيهم الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الذي حرص بعد المباراة على لقاء الوفد الياباني ووداعه وبحث سبل تعميق علاقات التعاون الكروي بين الأردن واليابان.-(ا ف ب)