طقس صيفي معتدل اليوم وغدا

حالة الطقس
حالة الطقس

عمان-الغد- يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم السبت مع بقائها حول معدلاتها الاعتيادية الى أقل بقليل، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة، بحسب موقع “طقس العرب”.اضافة اعلان
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصرا ومساء وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، تميل للبرودة فوق المرتفعات مع ساعات الليل المتأخر كما تظهر السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة، تنشط أحيانا فوق الجبال العالية، ويحتمل تشكل الضباب مع ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر فوق الجبال شمال المملكة.
وتستمر درجات الحرارة غدا الأحد دون معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجة مئوية، وتسود أجواء صيفية مُعتدلة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، تميل للبرودة فوق المرتفعات مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة السرعة.