طقس صيفي معتدل

طقس معتدل - مشهد عام من العاصمة عمان (ارشيفية)
طقس معتدل - مشهد عام من العاصمة عمان (ارشيفية)

عمان - الغد - تستمر درجات الحرارة نهار اليوم دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفقا لموقع “طقس العرب”.اضافة اعلان
واشار الموقع الى ان الطقس يستمر صيفياً معتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور سحب منخفضة، ويكون حاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتبقى مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح لطيفا ورطباً في أغلب المناطق، ويميل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة بخاصة في المناطق الجبلية والسهول الشرقية، وتستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً في الجبال.
واضاف الموقع ان درجات الحرارة تبقى غدا دون معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويستمر الطقس صيفياً معتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور سحب منخفضة، ويكون حاراً عصراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتبقى مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.