طويلة رئيسا لجمعية الرخاء

عمان-الغد- انتخبت الهيئة العامة لجمعية الرخاء لرجال الأعمال الأردنيين أخيرا فهد طويلة رئيسا لمجلس إدارة الجمعية لدورة جديدة.
وانتخبت الهيئة العامة في اجتماعها غير العادي كلا من جمال فخري الرفاعي ​ نائبا للرئيس، والدكتور عز الدين ماجد أبو اربيلة​ أمينا للسر ​والدكتور خميس عربي عاشور أمينا للصندوق ووليد مصطفى قناه​​ والدكتور محمد حمزة الددو وعادل محيي الدين طويلة أعضاء في المجلس الجديد.اضافة اعلان
وأقرت الهيئة العامة التقريرين المالي والإداري عن الدورة الماضية. وقال طويلة إن "جمعية الرخاء تسعى لخدمة الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات وتساهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة عبر توظيفها للأردنيين في مختلف منشآت الأعضاء".
وأعرب عن أمله في أن تسهم القوانين الاقتصادية الثلاثة المنظورة في مجلس النواب في جلسته الاستثنائية، وهي: قانون معدل للشركات ومشروع قانون الرقابة على المنشآت الاقتصادية ومشروع قانون الأموال المنقولة، بتحريك عجلة الاقتصاد، لافتا إلى ضرورة تطوير البيئة التشريعية الاقتصادية بما يتناسب مع التقدم الذي يعيشه العالم اليوم.
وبين أن تحسين بيئة العمل والاستثمار وترشيق الجهاز الحكومي وتعظيم الاستفادة من الموارد الموجودة وتحسين البنية التحتية من شأنه أن ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني.
وأكد ضرورة إيجاد حلول إبداعية لمشاكل العجز والمديونية، مبينا أنه لايجوز تحميل المواطن تبعات المديونية وإيجاد حلول تتجاوز زيادة الضرائب والرسوم.