"طيران الإمارات" تطلق رحلة يومية إلى لشبونة

دبي- تستكمل طيران الإمارات خدماتها إلى دول أوروبا الغربية حين تطلق خدمة يومية من دون توقف بين دبي ولشبونة عاصمة البرتغال في 9 تموز (يوليو)، أي بعد ستة أيام من بدء خدمتها اليومية إلى مدينة برشلونة الإسبانية. وبذلك ستصبح لشبونة المحطة رقم 31 لطيران الإمارات في أوروبا.اضافة اعلان
وسوف تشغل طيران الإمارات طائرة بوينج 777- 200 ER بتقسيم الدرجات الثلاث للخدمة الجديدة. ومن المقرر أن تغادر الرحلة رقم "ئي كيه 191" مطار دبي الدولي في الساعة 9:15 صباح كل يوم لتصل إلى لشبونة في الساعة 2:45 بعد الظهر. وسوف تقلع رحلة العودة "ئي كيه 192" من مطار لشبونة في الساعة 5:55 مساءً لتصل إلى دبي الساعة 4:35 من صباح اليوم التالي.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: "نضع لشبونة منذ سنوات طويلة على قائمة المدن التي نستهدف خدمتها في أوروبا. وسوف تربط خدمتنا الجديدة هذه المدينة التي تقع في الطرف الغربي القصي من القارة الأوروبية مع شبكة خطوطنا دائمة التوسع عبر مقرنا الرئيس في دبي. كما ستصبح طيران الإمارات الناقلة الجوية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تربط المنطقة مع البرتغال برحلات من دون توقف، ما سيساهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة في الاتجاهين".