عاملون في شركة توزيع كهرباء الطفيلة يصعدون احتجاجهم

 فيصل القطامين

الطفيلة - لجأ عاملون في شركة توزيع كهرباء الطفيلة إلى تصعيد إضرابهم الذي بدأ منذ يوم الخميس الماضي، بالتوقف عن عدد من الأعمال المناطة بهم، كصيانة وإصلاح الأعطال العادية اليومية على الشبكة، والتوقف عن تقديم بعض الخدمات للمشتركين.اضافة اعلان
ونقلوا إضرابهم من أمام مقر الشركة في منطقة الصلما إلى مكتب خدمات المشتركين وسط المدينة، مؤكدين أنهم ماضون في إضرابهم عن العمل إلى حين تحقيق كافة مطالبهم.
وهددوا بالتوقف عن جباية فواتير الكهرباء المستحقة على ذمم المواطنين، مؤكدين أن مطالبهم التي طالبوا بها منذ خمسة أشهر لم تلق أي اهتمام من قبل إدارة الشركة، في الوقت الذي لم تعمل فيه نقابتهم على المطالبة فيها، مشددين على عدم اعترافهم بها.
وجددوا مطالبهم التي تقدموا بها في وقت سابق، المتضمنة منحهم حوافز مالية وعلاوات وزيادات إلى جانب تثبيت عمال المياومة، ومنحهم مكافأة نهاية الخدمة، وتحسين مستوى التأمين الصحي، وزيادة العلاوات الممنوحة لكافة العاملين في الشركة، ورفع علاوات الموقع.
وبينوا أنهم طالبوا بعدد من المطالب ما يتعلق منها بإعادة النظر في العلاوات التي تم منحها لهم والتي قالوا إنها متواضعة مقارنة بما يتم منحه للإداريين والمسؤولين في إدارة الشركة، في الوقت الذي يتحملون فيه معاناة الأعمال الملقاة على عاتقهم في ظل ظروف قاسية وخطرة.

[email protected]