عبدالحليم يتصدر سباق الغد والمحارمة يجتاز فحوصات طبية استمرت لـ4 ساعات ويوم حاسم لمحترفي السعودية

اللاعب مهند المحارمة خضع امس لفحوصات طبية استمرت 4 ساعات – (من المصدر)
اللاعب مهند المحارمة خضع امس لفحوصات طبية استمرت 4 ساعات – (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
عبدالحليم اولا وانس ثانيا ورأفت ثالثا في سباق "الغد"
يواصل لاعب فريق البقعة لكرة القدم محمد عبدالحليم تصدره لسباق "نجمك المفضل ينتظر صوتك" الذي تنظمه صحيفة "الغد"، ويستمر حتى يوم 17 حزيران (يونيو) المقبل، فيما حل لاعب فريق الفيصلي انس حجة ثانيا، ولاعب الوحدات رأفت علي ثالثا، بعد 3 ايام من التصويت.
وجاء تفوق عبدالحليم بعدما انهالت عليه اصوات مشجعي فريق البقعة، ليعتلي الصدارة بفارق جيد من الاصوات عن النجمين حجة ورأفت.
ويتوقع ان ترتفع حدة التصويت خلال الايام المقبلة، في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون الثلاثة الذين يتنافسون على جائزة "الغد" لافضل لاعب خلال الموسم الكروي 2010-2011.
وسيحصل اللاعب الفائز في نهاية السباق على جائزة مقدارها ألف دينار، فيما سيدخل المشاركون في التصويت على السحب للفوز باشتراك سنوي مجاني في صحيفة "الغد".
يشار الى ان طريقة التصويت ورمز كل لاعب موضح في الإعلان الذي تنشره الصحيفة يوميا.
المحارمة يجتاز فحوصات الفيصلي الطبية
اجتاز اللاعب مهند المحارمة أمس الخميس بنجاح، الفحوصات الطبية التي خضع لها بناء على طلب النادي الفيصلي والتي استمرت نحو 4 ساعات، حيث تسلم النادي التقارير التي اكدت جاهزيته للمنافسات بعد النتائج الجيدة.
واشتملت الفحوصات الطبية على فحص للجهد وعضلة القلب وعظام الجسم والبول والدم والركبتين، وصور متعددة.
وبحسب المعلومات الصادرة من المركز الطبي الذي خضع فيه اللاعب للفحوصات، فإن النتائج الطبية أثبت سلامة اللاعب وتعافيه بشكل كامل، الامر الذي يشير الى قرب توقيع اللاعب مع الفيصلي.
السلمان مدربا لحراس اتحاد الرمثا
قررت ادارة نادي اتحاد الرمثا تعيين رائد السلمان مدربا لحراس مرمى الفريق الاول لكرة القدم.
ووفق الناطق الاعلامي للنادي رائد عبيدالله، فقد تقرر تسمية ماجد السقار مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية في النادي، اضافة الى دعوة اللاعبين ليلة امس لاجتماع في النادي لمنحهم ما تبقى من مستحقاتهم المالية.
ومن القرارات ايضا مخاطبة مكتب سمو الاميرة عالية بنت الحسين لرعاية الحفل الكبير الذي يعتزم النادي تنظيمه بمناسبة عيد الاستقلال.
يوم حاسم لبني ياسين والسلمان في الدوري السعودي
يخوض المحترفان الاردنيان في صفوف فريقي نجران والوحدة السعوديين انس بني ياسين وسليمان السلمان اليوم الجمعة يوما حاسما في الاسبوع الأخير من منافسات دوري زين السعودي لكرة القدم، حيث سيتقرر على ضوء النتائج الفريق الذي سيرافق الحزم للدرجة الاولى، حيث تنحصر بطاقة الهبوط الثانية بين نجران والوحدة والقادسية.
فريق نجران الاوفر حظا في البقاء سيلاقي فريق الهلال بطل الدوري والباحث عن انهاء الدوري من دون خسارة، حيث يعول نجران كثيرا على بني ياسين في مواجهة مهاجمي الهلال.
امام فريق الوحدة الذي يلعب له السلمان فسيواجه فريق التعاون، فيما يلتقي فريق القادسية مع الاتفاق.
وفي حال خسر فريق نجران مباراته، وتعثر الوحدة او القادسية بالتعادل او الخسارة فان نجران سيحافظ على مقعده بدوري المحترفين.
يشار الى ان محترفينا في السعودية بمن فيهم شادي ابو هشهش (التعاون)، سيتوافدون الى عمان الاسبوع المقبل بعد ان يكونوا قد تسلموا ما تبقى من مستحقاتهم المالية.
المصري صبري
يتدرب في الجليل
يعتزم المحترف المصري صبري سمير مباشرة التدريبات مع فريق الجليل لكرة القدم، بعد الاتفاق المبدئي بينه وبين النادي للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل.
الى ذلك لم يتوصل اللاعبان محمود العواقلة ومحمد بلص الى اتفاق مالي مع الجليل للاحتراف في صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث جرت جلستين منفصلتين للادارة مع اللاعبين اول من امس لم تسفرا عن اتفاق بسبب التباين في المبالغ المالية المطروحة.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• موقع "يورو سبورت" اختار اول من امس فريق الاسبوع العربي بحسب متابعة لمباريات الفرق العربية في آسيا وافريقيا... الخبر الذي اعده الزميل محمد الحتو اختار اللاعب عامر ذيب الذي انهى للتو مشواره مع فريق الامارات الاماراتي ضمن منتخب الاسبوع العربي الذي ضم ايضا قاسم برهاني (الغرافة القطري)، وائل جمعة (الاهلي المصري)، حسين مترف (وفاق سطيف الجزائري)، نذير بلحاج (السد القطري)، حسني عبدربه (الاسماعيلي المصري)، محمد الشلهوب (الهلال السعودي)، اسامة دراجي (الترجي التونسي)، ياسر القحطاني (الهلال السعودي)، سامر صالح (الوحدة الاماراتي).
• شباب الاردن ينتظر وصول مدرب سوري للاشراف على تدريب الفريق، حيث يتوقع وصول المدرب خلال اليومين المقبلين لاستكمال المفاوضات والتوقيع.. الشباب اقترب من السوري عماد دحبور.
• مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود، قطع زيارته لفلسطين امس عائدا الى عمان لمتابعة مباراة نهائي كأس الاردن- المناصير اليوم.