عجلون: اجتماع للمجلس الأمني المحلي

1548689983972172300
1548689983972172300

عامر خطاطبة

عجلون - ترأس محافظ عجلون علي المجالي أمس في دار المحافظة، اجتماع المجلس الأمني المحلي لمركزي أمن المدينة والقضاء.اضافة اعلان
وأكد المجالي على أهمية عقد هذه اللقاءات في بحث واقع المحافظة في شتى المجالات ومعالجة الظواهر السلبية وتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطنين من ابناء محافظة عجلون.
من جانبه بين مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ان مجالس الأمن المحلية، التي تم تشكيلها لتحقيق رؤى واستراتيجيات مديرية الأمن العام في اشراك المواطن في العملية الأمنية وتفعيل دوره في التصدي للظواهر السلبية التي يعاني منها المجتمع وايجاد الحلول المناسبة لها حفاظا على مصلحة وسلامة المجتمع.
وقدم أعضاء المجالس المحلية خلال الاجتماع عددا من المطالب الخدمية كتزويد بعض المدارس بوسائل التدفئة وتركيب جزر وسطية وشواخص مرورية ومطبات في الشوارع وتطوير المشاريع والمواقع السياحية، اضافة الى حل مشكلة الازمات المرورية في منطقة الوسط التجاري وعمل المركبات الخاصة مقابل الاجر، وتوفير فرص عمل للشباب جراء ارتفاع نسبة البطالة. كما طالب المجلس بضرورة تبني مبادرة "فتبينوا "، التي اطلقتها مديرية الأمن العام والتي تهدف الى محاربة الاشاعة وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي نهاية اللقاء عبر اعضاء المجالس عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على عقد هذه المجالس، فيما أكد محافظ عجلون ومدير الشرطة على دراسة ابرز المطالب، التي تم طرحها والعمل على تنفيذها حسب الامكانات المتاحة.