عرض مقتطفات من الفيلم الأخير لسلسلة "ستار وورز"

شيكاغو- كشف عن مقتطفات من الفيلم المقبل من "ستار وورز" وهو الجزء الأخير من السلسلة الأصلية التي بدأت في العام 1977 أول من أمس في شيكاغو.اضافة اعلان
وتضمنت كل المكونات التي أسهمت في نجاح هذه الأفلام الملحمية لجورج لوكاس.
ومن المقرر أن يعرض الفيلم "ذي رايز أوف سكايووكر" من إخراج ج.ج. أبرامز نهاية كانون الأول (ديسمبر) في كل الصالات حول العالم.
ويبدأ الشريط الترويجي للفيلم الذي يستمر دقيقتين على مشهد مصور عن قريب يظهر راي في ديكور صحراوي فيما يطن صوت لوك سكايووكر (مارك هاميل) في الآذان.
ولا تتبع أحداث "ذي رايز أوف سكايووكر" أحداث الجزء الثامن من السلسلة (التي أصدرت في العام 2017) على الفور، "فقد مر بعض الوقت" كما قال أبرامز. ويضم هذا الجزء التاسع والأخير من "ستار وورز" الشخصيات الرئيسية التي يحبها عشاق هذه الأفلام منذ 40 عاما. ويعيد الفيلم كذلك بعض الشخصيات التي كان يعتقد أنها اختفت مثل الإمبراطور بالباتين الذي أدى دوره إيان ماكدارميد منذ بداية السلسة. وينتهي المقطع الذي عرض الجمعة بضحكة بالباتين الشريرة.
ويضم الفيلم أيضا مشاهد لكاري فيشر التي أدت دور الأميرة ليا وتوفيت في أواخر العام 2016.
إلا أن عالم "ستار وورز" الذي تملك حقوق نشره حاليا شركة "ديزني"، لن يتوقف. فحاليا، يجري التخطيط لثلاثيتين جديدتين منفصلتين، واحدة لمصممي مسلسل "غيم أوف ثرونز" والأخرى لريان جونسون. ومن المفترض أيضا بث مسلسل بعنوان "ذي مندالوريان" على منصة البث التدفقي "ديزني+".-(أ ف ب)