عزت أبو عوف: الحياة بدون أمل أشبه بالموت

الفنان عزت أبو عوف-(أرشيفية)
الفنان عزت أبو عوف-(أرشيفية)

عمان- الغد- خلال حوار صحفي، تحدث الفنان المصري عزت أبو عوف عن أهم لحظات الانتصار والانكسار، ويكشف عن محنة المرض التي عاشها، ويحكي كيف مرت عليه لحظة رحيل الزوجة حبيبة العمر ورفيقة الكفاح.اضافة اعلان
وبسؤاله عن الحكمة التي استنتجها بعد رحلة طويلة من العمل، كما جاء على موقع "ياهو مكتوب"، أجاب أبو عوف: "ليست حكمة بمعنى الكلمة ولكن خلاصة تجارب إنسانية عشتها، فقد اكتشفت أن الحياة بدون أمل أشبه بالموت، فقد عشت لحظات قاسية وكنت أحارب اليأس بالنظر للأمام والتعلق بالمستقبل، وحاولت قدر استطاعتي غرس هذه الحكمة في أولادي، فالحياة مؤلمة والأمل هو الدواء".
وبالنسبة لما تردد من إشاعات كثيرة حول حالته صحية، قال "كل الكلام الذي تردد حول حالتي الصحية لا يمت للحقيقة بصلة.. فقد تعرضت لأزمة التهاب رئوي حاد وسافرت للخارج لإجراء عدد من الفحوص الطبية، ثم تعرضت بعد ذلك لتعب شديد بسبب التهابات في الأذن الوسطى، كانت تسبب لي دوخة وعدم القدرة على الاتزان، والحمد لله تحسنت حالتي الصحية وبدأت أعود لعملي بنفس الهمة والنشاط".
وأما عن مشاركته عمرو دياب في مسلسل "الشهرة"، فقال "بالفعل أشارك في بطولة مسلسل "الشهرة".. عمرو دياب صديقي منذ زمن طويل وأنا معجب جداً بذكائه وقدرته على الاستمرار، المسلسل لا يحكي قصة عمرو كاملة ولكن هناك ملامح منها، وقد كنت صديق عمرو دياب بالنصيحة فقط عكس محمد فؤاد الذي كان تأثيري عليه مباشراً".
وعن علاقته بزوجته وإن كان الحب أساس الارتباط بينهما، قال "تعرفت علي فاطيما أثناء الدراسة بالجامعة، أحببتها وتزوجنا في شقة والدي بالزمالك، الزواج تم بدون أثاث جديد، عشت معها لحظات فرح وانكسار، وشيئاً فشيئاً تحسنت ظروفي واشتريت منزلاً كبيراً كان حلم وأمنية زوجتي أن تشتري هذا المنزل، وبعد شراء المنزل بسنة واحدة تسرب المرض إليها وأجبرها على ملازمة الفراش، كان فيروساً غريباً في الكبد، وفي مساء حزين ماتت "فاطيما"، رحلت وتركت خلفها ميراثاً كبيراً من الحزن والألم".