علامة "ماسيمو دوتي" تفتتح متجرها الجديد في "سيتي مول"


عمان- افتتحت علامة "ماسيمو دوتي" متجرها الجديد في عمان، الأردن، والذي يمتد على مساحة 200 متر مربع في طابق واحد مقسم للأزياء النسائية والرجالية. اضافة اعلان
وقد تم تطوير التصميم الداخلي بالكامل بواسطة "ماسيمو دوتي"، معتمداً في التصميم الداخلي على استخدام المواد الحديثة والتشطيبات الجمالية والإضاءة. وتوفر الأرضية الرخامية Serpeggiante الإيطالية، ذات اللون البيج والمزخرفة بأسلوب متعرج، لمسة من الأناقة لبيئة تمزج ما بين الحداثة والمعاصرة. وصممت الإضاءة مع اهتمام كبير بالتفاصيل؛ حيث تجعل الأضواء الكاشفة من مجموعات الملابس محور الاهتمام فيما تضيف المصابيح المختلفة مقدارا مثاليا من الإضاءة المحيطة، مما يوفر جوا دافئا لتكون الملابس محور المتجر. ففي هذا المتجر الجديد، تقع جميع التفاصيل في مكانها الصحيح لتعزيز هوية وأسلوب حياة العلامة التجارية، ليعبر عن الإحساس بالجودة والقيمة لجميع مجموعات "ماسيمو دوتي". وتضفي المفروشات الخشبية أجواء دافئة من خلال المزيج المتوازن للطاولات الحديثة مع الكراسي بذراعين المستوحاة من طراز الخمسينيات والتي تكون أصغر حجماً بالإضافة إلى السجاد القصير.
بالإضافة لكونه المتجر الأكثر تطوراً من حيث الكفاءة البيئية في مجموعة Inditex، يعرض المتجر الجديد أيضا سلسلة من العناصر المبتكرة التي تجمع بين الموضة والتكنولوجيا، وهي عناصر وفرتها "ماسيمو دوتي" قبل عام في متجرها الرئيسي في باسيو دي جراسيا في برشلونة.