علامة يوقع للميناء العراقي.. تفاصيل هجوم المدربين على اليكس

خالد الخطاطبة عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

علامة يوقع للميناء العراقي ويشيد بنادي معان

وقع اللاعب مهدي علامة إلكترونيا، على كشوفات فريق الميناء العراقي، للعب في صفوفه لمدة 6 أشهر. وأعلن اللاعب توقيعه رسميا يوم أمس الأحد، بعد مفاوضات جرت بينه وبين النادي، بتنسيب من المدرب العراقي أمين فيليب الذي تواجد في عمان خلال الأيام القليلة الماضية، بهدف اختيار لاعبين أردنيين للاحتراف في الميناء. وأكد مهدي علامة في تصريح لـ”الغد”، توقيعه رسميا على كشوفات الفريق العراقي، للعب في صفوفه خلال مرحلة الإياب من الدوري العراقي، مفضلا عدم الكشف عن التفاصيل المالية. اللاعب وجه شكره وتقديره إلى نادي معان الذي لعب في صفوفه في الموسم الماضي، مشيرا إلى أنه وقع مخالصة رسمية مع الفريق، كما تنازل عن المبلغ المتبقي على النادي، والذي يصل تقريبا إلى راتب ونصف الراتب. وقال: أشكر نادي معان إدارة وجماهير وجهازا فنيا، على الدعم الذي قدموه للفريق ولي شخصيا في الموسم الماضي، حيث تعاملت مع إدارة متميزة وواعية وحريصة على الإنجاز رغم الظروف الصعبة، كما أشكر جماهير النادي الوفية التي آزرت الفريق في جميع الأحوال والظروف. وأشاد علامة بالمدرب ديان صالح، الذي أعاده لمستواه في الموسم الماضي، معتبرا أن ديان يعتبر من طينة المدربين المتميزين الذين يملكون فكرا راقيا نظريا وعمليا.

مدربون يهاجمون الاتحاد واليكس

تعرض اتحاد كرة القدم يوم أمس، لهجوم حاد من قبل مدربين، احتجاجا على وجبة التعيينات الأخيرة لمدربين في المنتخبات الوطنية وأكاديمية الاتحاد. وشن مدربون هجوما لاذعا على الاتحاد، وتحديدا المدير الفني أليكس جيتزي، مؤكدين أن التعيينات تفتقد للأسس المطلوبة، متساءلين عن الأسس التي يعتمدها الاتحاد لاختيار مدربيه. أحد المدربين توجه وهو في حالة غضب إلى اتحاد الكرة، حيث التقى عددا من المسؤولين، موجها لهم الانتقادات بسبب غياب الآلية الواضحة للتعيينات. أما المدرب اسلام جلال فقد وجه الرسالة التالية إلى اليكس: “مستر اليكس.. تحياتي.. منذ فترة طويلة أقرأ واسمع عن تعيينات المدربين في المنتخبات الوطنية، ولم أرسل لك أي كلمة، لاحترامي لشخصك ورؤيتك الفنية.. ولكن هذه المرة كان من الضروري أن أرسل لك ظلمك لي والعديد من المدربين الأكفاء الذين يستحقون التواجد بالاتحاد..فليس من المعقول أن يتم اختيار مدربين لم يشرفوا بحياتهم على أي فريق، ومنهم لم يدرب بتاريخه لسنتين أو ثلاث، فلماذا تضحكون علينا وتضعون شروطا للمقابلات الشخصية ولا تلتزمون بها نهائيا.. الوقت كفيل بإظهار صحة كلامي”.

مساعد مدرب الرمثا إلى لندن

غادر المدرب المساعد في نادي الرمثا إبراهيم السقار، يوم أمس الأحد عمان، متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن، في رحلة عمل تستغرق حوالي أسبوعين. وعمل السقار مدربا مساعدا في الرمثا في الموسم الماضي، حيث ساهم في احراز فريقه للقب الدوري، قبل أن يتم تجديد الثقة به في الموسم الكروي الجديد.

الفيصلي السعودي يستمزج اراء 3 مدربين

استمزج النادي الفيصلي السعودي، اراء 3 مدربين أردنيين، للعمل في أكاديميات النادي خلال الفترة المقبلة. الفيصلي السعودي الذي عين العراقي حسين كاظم (المدرب المساعد السابق في الفيصلي الأردني ) مديرا فنيا للأكاديمية، فاتح المدربين عبدالله القططي وعامر راتب والفلسطيني فادي لافي، للعمل في الأكاديمية. وكشف مكتب السلطان في تصريح لـ”الغد”، أن الفيصلي السعودي اقترح في البداية، تعيين عبدالله القططي مدربا لفريق سن 15، وهو ما رفضه المدرب الذي تمسك بعمله مديرا فنيا لمنتخب الناشئين، فيما لم يرد عامر راتب بشكل نهائي، خاصة وأنه عين حديثا مدربا في أكاديمية الواعدين في الاتحاد الأردني. أما فادي لافي فالنية تتجه للموافقة على العرض، بانتظار الاجراءات الرسمية وفق ما أكده مكتب السلطان للاحتراف.

فريق أبو هشهش السعودي يتذوق طعم الفوز بعد غياب

حقق فريق الحزم السعودي الذي يتواجد فيه المدرب المساعد شادي أبو هشهش، فوزا على فريق الرائد بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري السعودي. وجاء هذا الفوز، بعد سلسلة خسائر طويلة تعرض لها فريق الحزم بقيادة مدربه الروماني، حيث كان آخر فوز للحزم قبل 4 أشهر. وكسر الحزم سلسلة أطول فريق لم يتذوق طعم الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين هذا العام.

“كورونا” يصيب لاعبتين في منتخب النشميات

أصاب فيروس كورونا، لاعبتي منتخب السيدات لكرة القدم بانا البيطار وزينة حازم، مع مستهل تجمع المنتخب الذي بدأ أول من أمس، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو. ويضم منتخب النشميات اللاعبات: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، أنفال الصوفي، نور زوقش، العنود غازي، رند أبو حسين، إنشراح حياصات، ريتال الشوبكي، تقى الزبيري، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، لين البطوش، ياسمين الأجرب، راما أبو السندس، شهناز جبرين، لينا صاحب، تالا البرغوثي. ويحتجب عن المعسكر الحالي اللاعبات المحترفات بالخارج وهن: آية المجالي، ميساء جبارة، مي سويلم، إيناس الجماعين، وروزبهان فريج.

كواليس النجوم

• فرق الفيصلي والوحدات والرمثا، انتهت من تجهيز قائمة وفودها المشاركة في بطولة القدس والكرامة، التي تستضيفها فلسطين في الثلث الأخير من شهر آذار (مارس) المقبل. • مقيمة الحكام الأردنية هبة العابد، بدأت عملها في بطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم المقامة في الهند حاليا، حيث قيمت حكمات مباراة منتخبي الصين والصين تايبه، كما تقيم اليوم حكمات مباراة منتخبي مينمار وكوريا الجنوبية. • توقعات بأن يغادر لاعب النادي الفيصلي يوسف أبو جلبوش “صيصا”، إلى الكويت خلال الساعات القليلة المقبلة، للالتحاق بفريق كاظمة الكويتي…قصة احتراف صيصا ما تزال تثير ضجة داخل أوساط النادي ومشجعيه. • طبيب النادي الفيصلي، يحتجب عن التدريبات، بسبب إصابته بفيروس كورونا. • نادي الجزيرة قرر استمرار المنسق الإعلامي لفريق كرة القدم راضي الزواهرة في عمله خلال الموسم الكروي الحالي..الزواهرة من الشخصيات المحبوبة والقريبة إلى اللاعبين والمدربين. • أعلن نادي الحسين إربد أمس، عن تعاقده مع الحارس عبد الله الزعبي لمدة موسمين، قادما من فريق الفيصلي.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا 

اضافة اعلان