آخر الأخبار حياتناحياتنا

“علوش ومروش” الفلسطينية تنثر أجواء الفرح في الفحيص بمناسبة أعياد الميلاد

بأجواء حماسية مفعمة بالفرح استضاف نادي شباب الفحيص، العرض الغنائي الفني للثنائي “علوش ومروش” الفلسطينية وفرقتهم الفنية المكونة من عشرة أفراد، وذلك ضمن فعاليات افتتاح نشاطات النادي، بمناسبة شهر الأعياد والاحتفالات.

في عيد الميلاد المجيد.. بهجة وأمل وأجواء احتفالية محملة بالمحبة

وقدمت الفرقة باقة من أغنياتها الخاصة ذات الطابع التفاعلي، ومجموعة من الأغنيات الميلادية، ولاقى العرض نجاحًا باهرًا وحضورًا واسعًا، حيث شارك المئات من الأطفال وذويهم ورددوا الأغنيات مع الفرقة وطاقمها الفني، بأجواء يملؤها الفرح وضحكات الأطفال. ومن الجدير بالذكر، أن هذا العرض هو الأول لفرقة “علوش ومروش” في المملكة الأردنية الهاشمية.

وفي حديث مع الفنان الفلسطيني علاء أبو يونس، المعروف بشخصيّة “علوش”، أكد أن ما حدث فاق كل توقعاته كونها المرة الأولى التي يقدم فيها حفلا في الأردن، وعبر عن رضاه الكامل عن التنظيم والحضور والتفاعل من قبل الأطفال قائلًا: “أجمل ما شاهدته هو عدد الأطفال الذين تفاعلوا بشكل كبير ورددوا أغنيات الفرقة، وفي نهاية العرض أقبل عدد كبير من الأطفال لالتقاط الصور معي ومع باقي أعضاء الفرقة مما يدل على المحبة الكبيرة. أنا ممتن جدا لهذه المحبة وفي انتظار تقديم المزيد من الحفلات لجمهورنا وأطفالنا الأحباء في الأردن”.

وشارك في الحفل كلا من: مروه أبو يونس (مروش) وعلاء أبو يونس (علوش)، وبحضور أعضاء الفرقة شروق طربيه وعدن أبو ريا ونتالي شقور.

وقد بدأ مدير النادي أيمن سماوي اللقاء بالترحيب بـ “علوش ومروش” لأول مرة على خشبة مسرح نادي شباب الفحيص، وخاصة أنها فرقة مميزة للأطفال ولها سمعة كبيرة في الجمهور الطفولي وأهاليهم، وانطلقت مسيرتها منذ 8 سنوات ولها مساحة كبيرة من الحب لدى الأطفال.

وتحدث مروش وعلوش واللذان أجريا اللقاء باللباس الخاص بهما عن بداية مشوارهما كفرقة بسيطة انطلقت من مدينة سخنين- فلسطين، وخاصة أن علوش ومروش زوجين ناجحين حتى باسمهما الفني، وأشارا إلى أن الفرقه تسعى لأن يكون لها حضورا كبيرا حتى في الوطن العربي والمشاركة في العديد من المهرجانات، وقالت مروش:”إن الفرقه تلقى حضورا كبيرا بين الأطفال في كل المدن ولدينا طموحات كبيرة في المستقبل”.

وتعتبر فرقة مروش وعلوش من الفرق التي لها بصمات رائعة خاصة، وأنها تشارك في احتفالات إنسانية ووطنية واجتماعية، ويقدمون الكثير لأجل أطفالنا في المناسبات كافة”. وقد شكر علوش ومروش القائمين على نادي الفحيص على هذا الاستقبال وهذا اللقاء الجميل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock