"عليا حارات زين" تطمئن على تحضيرات الدورة الثالثة عشرة

عمان- الغد- اطمأنت اللجنة العليا لبطولة حارات زين الكروية المدرسية التي تنظمها شركة زين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم سنويا، على تحضيرات الدورة الثالثة عشرة التي من المقرر ان تنطلق فعالياتها في النصف الثاني من الشهر الجاري بإقامة التجمعات الأولية في مختلف الأقاليم (وسط وشمال وجنوب) بهدف اختيار افضل اللاعبين من حيث المستويات الفنية والبدنية لتمثيل فرق البطولة التي سيشارك فيها هذا العام ما مجموعه (32) فريقا تمثل مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة.اضافة اعلان
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة التربية والتعليم برئاسة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضة المدرسية
د.محمد العكور ومدير إدارة النشاطات التربوية د. فريد الخطيب والمدير التنفيذي لدائرة الاتصال والإعلام في شركة زين طارق البيطار ومدير الرياضة المدرسية بالوكالة فادي الجزازي إضافة الى عمّار فريج من شركة زين وياسر ابو سل وخليل سعادة من الرياضة المدرسية بالوزارة.
وبين العكور، أنه وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات تسعى الوزارة إلى توسيع قاعدة الشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم العملية التعليمية والتربوية والرياضية المدرسية مشيداً بمبادرة شركة زين باطلاقها بطولة حارات زين الكروية المدرسية منذ ما يزيد على (12) سنة.
وقال: وزارة التربية والتعليم تولي اهتماما بالغا للرياضة المدرسية لما لها من آثار ايجابية على الطلبة من كافة النواحي البدنية والفكرية والعاطفية الانفعالية والسلوكية، وهذا بطبيعة الحال يأتي في سياق فلسفة وأهداف الوزارة التي تسعى إلى ايجاد جيل متوازن من كافة النواحي. وثمن العكور دعم شركة زين لمشاريع الوزارة. يذكرأن شركة زين تدعم الرياضة في عدة جوانب، والتي تتمثل بدعم العديد من الأندية والرياضيين الأردنيين، إلى جانب كونها راعي الاتصالات الرسمي للمنتخبات الوطنية، والداعم الوطني لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016، إلى جانب بطولة حارات زين لكرة القدم التي تدخل هذا العام دورتها الثالثة عشرة، ولعل وصول عدد من اللاعبين ممن انطلقوا في مسيرتهم الكروية الأولى من حارات زين لفرق الأندية الأردنية والمنتخبات الوطنية يشير بكل وضوح إلى أهمية هذه البطولة في الكشف عن المواهب.