"عمان الأهلية" تكرم الفائزين بجائزة الحوراني للتميز الوظيفي

عمان -الغد - احتضنت جامعة عمان الاهلية على مسرح الارينا مساء اول من امس الحفل الختامي لتكريم الفائزين بجائزة الدكتور احمد الحوراني للتميز الوظيفي (الموظف المثالي).اضافة اعلان
ورعى الحفل رئيس هيئة المديرين للجامعة، رئيس لجنة حكام الجائزة د. ماهر الحوراني، وحضور السفير التونسي خالد السهيلي وبمشاركة نواب واكاديميين واقتصاديين واعلاميين، اضافة الى مسؤولي وممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة بالجائزة والموظفين. فيما كانت الفنانة العربية القديرة لطيفة التونسية ضيفة شرف الحفل.
وقال الحوراني، في كلمة بالحفل، ان هذه الجائزة "استلهمنا اسمها من ذاك الموظف المثالي الذي لم يبخل بجهوده وعطائه واخلاصه وتفانيه في عمله في اماكن عديدة في الاردن وخارجه، ليصل بعدها الى الانطلاق لتأسيس هذا الصرح العلمي الشامخ جامعة عمان الاهلية".
واضاف ان المرحوم الدكتور احمد الحوراني "كان المعلم الاول والموظف المثالي الاول والقدوة لنا جميعا". واضاف "لقد أحبت جامعة عمان الاهلية مؤسسها الراحل كما أحبها.. وأخالها تزدان كل عام بأحلى ما عندها من إنجازات وإبداع وعطاء لتهمس له في الحادي عشر من كانون الثاني من كل عام، يوم تفارقا، بأنها على العهد وعلى الوعد تحب وتشجع المبدعين والمتميزين في الجامعة وخارج الجامعة".
وقال الحوراني ان دور القيادة هو "تطوير الموظفين بالدورات والتكنولوجيا المتسارعة وتقديم الحوافز المادية والمعنوية للمجتهد منهم وبالمقابل على الموظف تقديم كل الجهد والمثابرة في خدمة المؤسسة والصدق والتعامل باخلاص مع بيته الثاني (الشركة او المؤسسة)".
واشار الى ان الجائزة بالموسم الثاني "ستكون جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات، لتشمل أيضا القطاع العام لما لهذه الجائزة من أهمية كبيرة في تحفيز الموظف وإبراز دوره الحقيقي في المجتمع وأهميته في تطوير بلده".
وقدمت فرقة اوسكار والفنان جهاد سركيس عددا من الفقرات الفنية كما قدمت الفنانة لطيفة التونسية فقرة غنائية أبهجت الحضور.
وتم بنهاية الحفل تكريم الفائزين بالجائزة وتقديم الهدايا التذكارية والمادية لهم.