عمان: توقيف عريس ووالده بعد إطلاق نار بحفل زفاف

بوستر تحذيري من إطلاق العيارات النارية في المناسبات أطلقته مديرية الأمن العام
بوستر تحذيري من إطلاق العيارات النارية في المناسبات أطلقته مديرية الأمن العام

اضافة اعلان

عمان- الغد- أوقف محافظ العاصمة اليوم الأربعاء، عريسا ووالده في مركز إصلاح وتأهيل جويدة على خلفية إطلاق نار حلال حفل الزفاف في منطقة الأشرفية مساء أمس.

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطلق النار خلال العرس ما أدى إلى إصابة طفلة برصاصة طائشة، قبل أن ينسب له المدعي العام تهمة الشروع بالقتل

وفي التفاصيل قال بيان  صادر عن الأمن العام ان مرتبات مديرية شرطة وسط عمان تعاملت مساء امس مع حادثة اطلاق عيارات نار في احدى الافراح في منطقة الاشرفية والتي نتج عنها اصابة طفلة تصادف وجودها على مقربة من الفرح واسعفت للمستشفى وتلقت العلاج وهي بحالة متوسطة وبوشر على الفور التحقيق في الحادثة لالقاء القبض على ذلك الشخص المستهتر بحياة الاخرين لينال عقابة القانوني والاداري الرادع .

 واضاف المركز الاعلامي ان ضباط التحقيق في اولى الخطوات التحقيقية قاموا بالقاء القبض على والد العريس والعريس وباشروا التحقيق معهم لمعرفة هوية مطلق النار حيث قادهم التحقيق الى تحديد هويتة وتحرك  فريق خاص لالقاء القبض عليه وضبط السلاح الذي كان بحوزته و تمكنوا من ذلك واصطحب للتحقيق معه .

واكد المركز الاعلامي انه بعد انتهاء التحقيقات الاولية جرى توديع مطلق النار الى المدعي العام المختص عن تهمة الشروع بالقتل والذي قرر توقيفه في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة , كما تم توديع العريس ووالده الى محافظ العاصمة لاتخاذ الاجراء الاداري بحقهم حيث  قرر ربطهم بكفاله عدلية وايداعهم في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة لحين تقديمهم الكفالة اللازمة لاقلاقهم الراحة العامة .

هذا وتعيد مديرية الامن العام تأكيدها انها باشرت تنفيذ اجراءاتها ضد تلك العادات السيئة ولن تنتهي الا بانتهائها من قبل تلك الفئة المستهترة بحياة المواطن وامنه ولن تتهاون كذلك في انفاذ القانون ضدهم وبالتنسيق مع الجهاز القضائي والحكام الاداريين .