عمران والنواطير يشكوان الجزيرة رسميا والبقعة ينذر قويدر

عمران والنواطير يشكوان الجزيرة رسميا والبقعة ينذر قويدر
عمران والنواطير يشكوان الجزيرة رسميا والبقعة ينذر قويدر

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

عمران والنواطير يشكوان الجزيرة

تقدم لاعبا فريق نادي الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران ورائد النواطير، بشكوى رسمية ضد ناديهما لدى اتحاد الكرة، مطالبين بحصولهما على مقدم العقدين اللذين وقعاهما مع نادي الجزيرة عند احترافهما رسميا في النادي.

وطالب اللاعبان اتحاد الكرة بالتدخل لضمان حقوقهما المالية، خاصة وأنه مضى وقت طويل على توقيعهما لصالح الجزيرة الذي تلقى خطابا من الاتحاد لاستيضاح حقيقة الشكوى التي تقدم بها اللاعبون.

هذه الخطوة أثارت دهشة إدارة نادي الجزيرة التي استغربت هذا التصرف من قبل هذين اللاعبين اللذين يحسدهما باقي اللاعبين على الامتيازات التي يحصلان عليها في الجزيرة، خاصة من قبل رئيس النادي.

ويتهم البعض في نادي الجزيرة وكيل اعمال اللاعبين بتحريضهما على التقدم بهذه الشكوى التي اعتبرتها الادارة "مفاجئة".

يشار الى ان عمران والنواطير وقعا على عقدي احتراف لمدة 4 سنوات.

البقعة ينذر قويدر واللاعب يرفض

رفض مهاجم فريق نادي البقعة لكرة القدم خالد قويدر التوقيع على تسلم الانذار الخطي الذي ارسله نادي البقعة للاعب اول من امس، بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق خلال الاسبوعين الماضيين.

وقال قويدر الذي كان يتحدث لـ"الغد": "تفاجأت اول من امس بحضور احد اداريي البقعة الى منزلي لتسليمي انذارا خطيا من الادارة بسبب تغيبي عن التدريبات، وطلب مني التوقيع على استلام الانذار، ولكنني رفضت ذلك احتجاجا على هذا الاسلوب في التعامل مع اللاعبين".

وعن قصة تغيبه قال قويدر: "فعلا انا لم ألتزم بتدريبات البقعة منذ اسبوعين تقريبا، وذلك بسبب التزامي بدوري الالوية في المنطقة العسكرية الشمالية، حيث ابلغت النادي بذلك، وطلبت من الادارة والجهاز الفني السماح لي خلال الفترة المقبلة ولمدة شهر بالانضمام لتدريبات فريق البقعة بمعدل تمرين واحد أو تمرينين اسبوعيا لانشغالي بالمنافسات العسكرية، ولكن البقعة رفض ذلك رغم ادراكه بضرورة التزامي بالمنافسات الرياضية العسكرية".

وطالب قويدر ادارة النادي بتفريغه من العمل اذا ما حرصت على انتظامه بالتمارين.

واتهم اللاعب احد اداريي النادي بالوقوف وراء المشاكل التي يتعرض لها النادي، مشيرا الى ان هذا الاداري كان السبب في ضياع اموال النادي على لاعبين محترفين لم تتم الاستفادة منهم.

خالد قويدر يرفض تسلم إنذار ناديه البقعة (الغد)

وأشاد قويدر برئيس النادي عمر خميس، واصفا اياه بالساعي الدائم لتوفير كل ما يحتاجه الفريق.

يشار الى ان قويدر تلقى عرضا للعب في صفوف فريق نادي اليرموك على سبيل الاعارة.

اتحاد الكرة يرفض التماس الجدع والهزايمة

رفض اتحاد كرة القدم الالتماس الذي تقدم به النادي العربي لتخفيف عقوبة الايقاف عن لاعبي فريقه الكروي ماهر الجدع (6 مباريات) وخالد الهزايمة (4 مباريات)، والتي اتخذت بحقهما على خلفية تقرير حكم مباراة العربي والحسين بالدوري الممتاز.

وتسلم العربي كتابا يتضمن تأكيد الاتحاد بقاء عقوبة اللاعبين كما هي دون تغيير، حيث جاء هذا الكتاب ردا على الالتماس الذي تقدم به العربي في وقت سابق لتخفيف عقوبة لاعبيه المؤثرين في صفوف الفريق.

إلى ذلك، يواصل فريق العربي تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين رغم عدم حصولهم على كافة مستحقاتهم المالية حتى الآن، حيث يصر اللاعبون على المثابرة بالتدريبات بقيادة العراقي جبار حميد بحثا عن نتائج افضل في مرحلة الاياب من الدوري.

مؤتمر صحافي لتقديم محترفي اتحاد الرمثا

يعقد رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله في الساعة الرابعة من مساء يوم غد الاربعاء مؤتمرا صحافيا في مقر النادي، وذلك لتقديم اللاعبين الذين تم ضمهم مؤخرا لفريق الكرة وهم بدران الشقران وسليمان السلمان ومحمد البطاينة وعمر غازي.

كما سيتحدث عبيدالله عن بعض الامور، التي تهم مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

الأجهزة الفنية والإدارية في الجزيرة تقدم استقالاتها

تقدمت الاجهزة الفنية والادارية في نادي الجزيرة باستقالاتها، تمهيدا لإعادة تشكيل هذين الجهازين من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث يتوقع ان تتم اعادة تعيين عدد من الكوادر الحالية، فيما ستتم الاستعانة بعدد آخر.

يذكر ان الجزيرة بدأ يهتم بشكل جيد بفرق الفئات العمرية لكرة القدم، بحثا عن مستقبل افضل لفريق كرة القدم.

كواليس النجوم

* المحترف الكاميروني في صفوف الجزيرة ناسوري يغادر اليوم الى الكاميرون في زيارة خاصة حظيت بموافقة الادارة التي تعتزم اما انهاء عقد اللاعب أو إعارته الى نادي تشرين السوري.

* أحمد صبح تلقى عرضا لتدريب فريق المنشية احد اندية الدرجة الاولى.. صبح لم يسمح له النادي العربي بالعودة الى الجهاز الفني حتى الآن عقب تراجعه عن استقالته مؤخرا.

* النادي العربي تسلم من نادي البقعة شيكا بقيمة 30 الف دولار مقابل انتقال اللاعب عمار ابو عليقة.

* المحترف السوري في صفوف فريق الجزيرة معتز كيلوني سيلتحق بمنتخب بلاده اعتبارا من يوم 10 الشهر المقبل.