فنون

عمريات 2: معانٍ وطنية ترسخ قيم الانتماء

العبداللات يوقع ألبومه الجديد من إنتاج “أمنية”


 


حنان العتال


عمان – أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات أول من أمس ألبومه الوطني الجديد (عمريات 2) الذي خصصه للمحافظات الاردنية، حيث  قام العبداللات بتوقيع ألبومه في موقع شركة أمنية إحدى شركات مجموعة بتلكو البحرين.


وكان وقع عقد شراكة مع شركة أمنية التي قامت بإنتاج ألبومه الجديد.


وأعرب العبداللات عن سعادته بالشراكة مع أمنية وامتنانه للشركة على تبنيها للفنانين الأردنيين والفن الأردني وإنتاج وتسويق أعمالهم وإبداعاتهم.


وأشار إلى أن ألبوم “عمريات 2” محصلة لجهود كبيرة بذلت في الآونة الأخيرة للخروج بهذا النتاج كهدية للشعب الأردني وقيادته بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.


واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية جوزيف حنانيا إنتاج ألبوم العبداللات بمثابة إهداء من شركة أمنية والفنان العبداللات للشعب الأردني وقيادته، لافتا إلى أنها خطوة أولى في التعاون بين أمنية والعبداللات.


وأكد أن هذه الشراكة ستضيف نكهةً ولمسةً خاصةً على المشتركين، ووعدهم بتقديم المزيد من العروض والخدمات التي تلبي كافة احتياجاتهم ورغباتهم.


وشدد على أن فكرة إنتاج هذا الألبوم الذي يحمل في طياته معاني وطنية، جاءت إيماناً منا بأهمية وضرورة ترسيخ قيم الانتماء والمواطنة لدى الشعب الأردني، معبرا عن فخره بالقيادة الراسخة في عمق التاريخ والوجدان، والتي استطاعت النهوض بهذا الوطن ليكون نموذجاً يحتذي العالم به.


ولفت حنانيا إلى أن اختيار شركة أمنية للعبداللات ليكون نجم أمنية وسفيرها، جاء من منطلق السمعة الفنية التي يتمتع بها في الأردن وفي كافة أنحاء الوطن العربي، ولإبداعه وتميزه في أداء الأغاني الوطنية والتراثية إلى جانب الديناميكية والحيوية اللتين تميزانه.



ويحتوي الألبوم على اثنتي عشرة أغنية أعد العبداللات لكل محافظة أغنية خاصة بها، وهو ما جعل مضمون الأغاني يستقرئ روح الأصالة والشموخ التي يتمتع بها الأردن، وتضفي روح الحماسة وتعبر عن الفخر بالوطن وقائد مسيرته.


وقام العبداللات بتلحين جميع أغاني الألبوم وشاركه الشاعر الأردني ماجد زريقات كتابة مجموعة من أغاني الألبوم، كما وقام العبداللات بكتابة اربع أغان، فيما جاء التوزيع الموسيقي للدكتور أيمن عبدالله وتم تسجيل الألبوم ما بين استديوهات عمان والقاهرة حيث اشرفت على الألبوم مجموعة من الموسيقيين والموزعين في القاهرة، بالإضافة إلى إشراف الدكتور أيمن عبدالله والمهندس أحمد أبو عريش من الأردن.


وتتسع شراكة أمنية مع الفنان العبداللات لتمكن كافة مشتركيها من الاستمتاع بأغاني الألبوم الجديد حصرياً قبل طرحها رسميا في الأسواق في نهاية شهر كانون الثاني من العام الحالي، من خلال خدمة “أغنيلك” التي تمكن مشتركي أمنية من استبدال رنة الاتصال التقليدية التي يستمع إليها المتصل وتخصيص نغمات مختلفة له.


وكانت بداية العبداللات الفنية في العام 1988 من خلال الاحتفالات الوطنية والشعبية ومنها انطلق وقدم ألبومه الأول “يا سعد لو تشوفه” الذي حقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا بخاصة في منطقة الخليج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock