"عمومية" نادي أم السماق تجدد ثقتها بالنعيمات رئيسا

عمان- الغد - جددت الهيئة العامة لنادي أم السماق، ثقتها بالمحامي حازم النعيمات نائب أمين عمان الكبرى، رئيسا للنادي للدورة القادمة التي تمتد لعامين.
وكانت الهيئة العامة للنادي، منحت ثقتها لكل من: عصام حجازي، م. فوزي مسعد، علي السعاف، عبدالكريم الحموري، عبدالحكيم العصايرة، سعيد عوض، م. عمار أبو ضريس، والزميل محمد قدري حسن، لعضوية مجلس إدارة النادي، حيث تقرر توزيع المناصب الفخرية وتشكيل اللجان خلال الجلسة القادمة.
وأشرف على اجتماع الهيئة العامة لنادي أم السماق، د. حسين الجبور مدير مديرية شباب العاصمة، على رأس وفد ضم كذلك علي عبيدات رئيس قسم الأندية محمود الكيلاني مشرف قسم الأندية.
وحث د. الجبور إدارة نادي أم السماق لمضاعفة جهودها في المرحلة القادمة، فيما عبر المحامي النعيمات عن اعتزازه بثقة الهيئة العامة لنادي أم السماق، مؤكدا ثقته بقدرة مجلس إدارة النادي على تحقيق الطموحات المستقبلية، خدمة للحركة الرياضية والشبابية وللمجتمع المحلي، خاصة أن نادي أم السماق يمثل منطقة سكانية واسعة تمتد لقرابة ربع مليون نسمة في مناطق خلدا وتلاع العلي وأم السماق، مشيدا بحرص أمانة عمان الكبرى على دعم أنشطة نادي ام السماق في المرحلة القادمة، ومقدرا جهود وزارة الشباب ومديرية شباب العاصمة، ومؤكدا ان أبواب النادي ستكون مفتوحة خدمة للمجتمع المحلي في المجالات كافة.
وثمن النعيمات، كذلك سلسلة الأنشطة والمبادرات التي نفذتها في المرحلة السابقة اللجنة النسوية برئاسة الزميلة منال بزادوغ، التي قدمت أمام الهيئة العامة إيجازا عن أنشطة اللجنة النسوية وطموحاتها في المرحلة المقبلة.

اضافة اعلان